Advertisements

عضو المصري يكشف عن بديل إيهاب جلال وحقيقة التفاوض مع بابا فاسيليو

بابا فاسيليو
بابا فاسيليو
Advertisements

أكد ياسر يحيي عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي أن بديل إيهاب جلال على رأس المسئولية الفنية للفريق سيكون مدرب أجنبي.

وقال يحيي في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"، "بابافاسيليو غير مطروح في الوقت الحالي وهو لازال متواجد مع المحلة".

وتابع :"ما فعله إيهاب جلال مع جماهير المصري عقب مباراة الزمالك الأخيرة كان سبب رئيسي في رحيله، وتم فسخ التعاقد بالاتفاق والتراضي بين الطرفين".

و خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مساء اليوم السبت ، تدريباته بالقاهرة، تحت قيادة طارق سليمان و مجدي الشناوي و محمود عبد الحكيم و محمد عبد المنصف، بحضور عدد من أعضاء مجلس ادارة النادي المصري ممثلًا في ياسر يحيى المشرف على الفريق و محمد الفقي أمين صندوق النادي و أحمد عصام شعبان و محمد موسى عضوا مجلس ادارة النادي.
و يبحث مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي ، عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق البورسعيدي خلال الفترة القادمة خلفا لايهاب جلال الذي تمت الإطاحة به في الساعات الماضية.
ودخل مسؤولي المصري في مفاوضات مع العديد من المدربين بعد مناقشة العديد من السير الذاتية للأجانب.
في الوقت الذي طرح فيه إسم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخبا مصر وإيران ، لتولي الإدارة الفنية للمصري.
وأكد مصدر داخل النادي المصري أن هناك مفاوضات جارية مع أكثر من مدرب ، لكن لن يتم الإعلان بشكل قاطع عن المدير الفني الا بعد انتهاء الاتفاقات.
وكان اليوناني بابلو فاسيلو المدير  الفني الذي رحل عن غزل المحلة في الساعات الأخيرة قد دخل في الصورة لتولي تدريب المصري إلا أن لائحة المسابقات تمنع النادي للمصري التعاقد مع مدرب سبق له فسخ عقده مع ناديه دون التراضي.

و أعلن النادي المصري رسميا إقالة إيهاب جلال المدير الفني وجهازه المعاون وتعيين جهاز فني مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.
وأصدر المصري بيان كالتالي :" فى ضوء الأحداث التي شهدتها مباراة المصري والزمالك والتى اقيمت أول من أمس الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.
وبناء على تلك الأحداث، فقد قامت إدارة النادي باستدعاء المدير الفنى للفريق الأول ايهاب جلال للتحقيق معه بواسطة المستشار القانوني للنادي إلا أنه لم يمتثل للحضور ، ولذلك فقد تم اعتماد الجزاء اللازم والذى يتناسب مع ما تم.
هذا وقد قرر مجلس ادارة النادي الاستغناء عن إيهاب جلال وجهازه المعاون وتشكيل جهاز فنى يتكون من : طارق سليمان ، مجدى الشناوى ، محمود عبد الحكيم ، محمد عبد المنصف، وذلك لحين اتمام التعاقد مع مدير فنى.

 

Advertisements


Advertisements