Advertisements

منة فضالي تثير الجدل بإطلالة جريئة ورسالة غامضة

منة فضالي
منة فضالي
Advertisements

نشرت الفنانة منة فضالي على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام صورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة جريئة.

وعلقت منة فضالي على الصورة برسالة غامضة أثارت الجدل حيث كتبت قائلة: "أنا بخير لأني لا أقارن حياتي بحياة احد ولا سعادتي بسعادة أحد".

وكانت الفنانة منة فضالى قد أثارت الجدل نذ أيام بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى " فيسبوك" ، من كواليس تصوير مسلسل "سر السلطان " المقرر عرضه فى رمضان 2023 ، وظهرت في الصورة مرتدية الحجاب وعلقت على الصورة قائلة: " فاطمة، مسلسل سر السلطان رمضان ٢٠٢٣ ان شاء الله ،انتاج شركه سينرجي، عن قصه سره الباتع لـ يوسف ادريس ، معالجه درامية خالد يوسف اخراج خالد يوسف".

يذكر أن الفنانة منة فضالي أعلنت من قبل عن مشاركتها بشكل رسمي في مسلسل «سر السلطان»، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، وبدأت تصوير مشاهدها وذلك عبر نشر صورة من سيناريو المسلسل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" .

مسلسل «سر السلطان» إنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، حنان مطاوع، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين جار الإعلان عن أسمائهم، ويسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التليفزيونية.

 

 

Advertisements


Advertisements