Advertisements

كأس العالم 2022| لاعب أوروجواي معرض للإيقاف لـ 15 مباراة.. لهذا السبب 

خوسيه ماريا خيمينيز
خوسيه ماريا خيمينيز
Advertisements

أصبح خوسيه ماريا خيمينيز لاعب منتخب أوروجواي مهدد بعقوبة قاسية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد الأحداث التي شهدتها مباراة منتخب بلاده أمام غانا ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وقام خيمينيز بضرب أحد موظفي الفيفا والتعدي لفظيا حاد على الحكام حيث كان يرى لاعبو منتخب أوروجواي أنهم يستحقون الحصول على ركلتة جزاء في المباراة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نجم أوروجواي قدي يتم إيقافه من المشاركة في 15 مباراة .

وتابعت :" في هذه الحالة ، ووفقًا للمادة 12 من قانون الانضباط ، سيتعرض جيمينيز لـ "خمس عشرة مباراة على الأقل أو فترة زمنية مناسبة للاعتداء (الكوع ، واللكم ، والركل ، والعض ، والبصق ، والضرب ، وما إلى ذلك ".

وأضافت أن خيمينيز ليس الوحيد في أوروجواي الذي يمكن أن يواجه مشاكل مع السلطات بعد أن قام كافاني بتحطيم شاشة حكم الفيديو المساعد أثناء خروجه من الملعب.

وانتهت منافسات المجموعة الثامنة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حتي 18 ديسمبر المقبل.

وتأهل من المجموعة الثامنة كلا من البرتغال وكوريا الجنوبية ، بينما ودع غانا و أوروجواي.

واستفاد منتخب كوريا الجنوبية من قاعدة اللعب النظيف بعدما تساوي مع أوروجواي بنفس الرصيد من النقاط وفارق الأهداف أيضا ، حيث حصل منتخب كوريا علي بطاقات صفراء أقل من منافسه الأرجواني.

و خطف منتخب كوريا الجنوبية تذكرة العبور الي دور ثمن نهائي كأس العالم 2022 ، بعدما حقق فوزاً مثيرا علي البرتغال ، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمنافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2022.

بينما ودع منتخب غانا مونديال قطر 2022 ، بعدما تعرض للهزيمة علي يد أوروجواي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمنافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2022.
 
ولم يشفع فوز أوروجواي علي غانا ، حيث ودع هو الآخر المونديال بعدما رفع رصيده الي 4 نقاط ، بينما تلعب كوريا الجنوبية علي حسابه مستفيدا من قاعدة اللعب النظيف

ووفقاً لنتائج مباريات المجموعة الثامنة ، تأهل منتخب البرتغال كأول المجموعة ، و كوريا الجنوبية كثاني المجموعة ، بينما ودع المونديال كلا من غانا واورجواي .

شاهد ملخص مباراة غانا وأوروجواي في وداع المنتخبان كأس العالم 2022

 

 

Advertisements


Advertisements