Advertisements

معتصم النهار: أتورط في عمل خارج عن القانون بـ «صالون زهرة»

معتصم النهار
معتصم النهار
Advertisements

مزيج من الكوميديا والصراعات الدرامية داخل أحد الأحياء الشعبية ببيروت، حيث تفتح نادين نجيم محلها الخاص للعناية بالسيدات ضمن أحداث مسلسل «صالون زهرة»، والذي يبدأ عرضُه غداً على شاشة MBC مصر، في تمام التاسعة مساءً.

يرفع صالون زهرة شعار الرجال غير مرحب بهم في هذا المكان الذي تملكه وتعمل فيه زهرة، وتُساعدها ابتسام (نهلة داوود) ورشا (زينة مكي) ولينا (لين غرّة)، حيث تراهن نادين نجيم على شخصية الشابة المتمردة التي مرت بظروف صعبة جعلتها مناصرة للنساء ولا تثق بالرجال.

يقدم معتصم النهار شخصية أنس، وهو شاب يعمل في تنجيد المفروشات والموبيليا، ويتورّط في عمل خارج القانون، فيضطر بحكم ذلك للدخول إلى الحي الشعبي".

ويتابع: "يُضطر أنس للتقرب من زهرة، ونراه يقع في مستنقع يصعب عليه الخروج منه". ويوضح أن "هذا النوع من الأدوار جديد عليّ ويستهويني إذ يحمل مواقف كوميدية طريفة، وأحداثاً وقصص حب"، لافتاً إلى أن "الموضوع غني ودسم وممتع، ونتجه هنا إلى كوميديا الموقف، وهو الذي يقدم مادة مضحكة مبنية على الحالة التي توضع فيها الشخصية، ثم الحلول التي تصل إليها للتخلص من موقف ما".

ويؤكد معتصم أن "الجانب الرومانسي في العمل مبشّر، وكل الظروف والعوامل تخدمنا لجهة النص والإخراج والتفاعل بين الممثلين عموماً وبين نادين وبيني خصوصاً".

مسلسل «صالون زهرة»، يجمع نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، مع كل من طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين..

 

Advertisements


Advertisements