Advertisements

نقابة أطباء المنوفية: لا تهاون في حقوق الأطقم الطبية بمستشفى قويسنا

 بالمستندات | نقابة اطباء المنوفية
بالمستندات | نقابة اطباء المنوفية
Advertisements

قام  وفد من نقابة الأطباء بمحافظة المنوفية برئاسة د. حسين ندا نقيب الأطباء بالمحافظة يرافقه د. علاء الحلبي الأمين العام للنقابة ود.  محمد النجار الأمين العام المساعد للنقابة، بزيارة مستشفى قويسنا المركزي للوقوف على تداعيات حادث الاعتداء الذي وقع يوم الخميس على الطاقم الطبي بالمستشفى.

وأكد د. حسين ندا نقيب أطباء المنوفية، أنه تم عقد لقاء مع إدارة مستشفى قويسنا برئاسة د. هيثم سلامة مدير المستشفى والذي أوضح أنه فور علمه بواقعة الاعتداء والتي وقعت في الخامسة والنصف مساء الخميس الماضى توجه إلى المستشفى وقام بعمل محضر باسم المؤسسة الطبية ضد المعتدين مثبتا به واقعة الاعتداء على الطاقم الطبي.

وأشار د. هيثم سلامة مدير مستشفى قويسنا أنه ضمن المحضر كافة التلفيات التي وقعت أثناء الحادث، لافتا إلى أن إدارة المستشفى لن تتنازل عن حق العاملين وحق المستشفى.

وأوضح مدير مستشفى قويسنا، أن ما نسب إليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو مقطع مجتزأ من حوار طويل مع هيئة التمريض بالمستشفى وكان ردا على سؤال معين حول المثول أمام الهيئات القضائية خارج المستشفى وإلا كان رفض منذ البداية عمل المحضر باسم المستشفى.

وألمح د. هيثم سلامة مدير المستشفى أنه علم أن المريضة وذويها قد توجهوا إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي في نفس اليوم بعد تواجدهم في مستشفى قويسنا وكرروا الاعتداء على الطاقم الطبي هناك وتم عمل محضر آخر باسم مستشفى شبين الكوم التعليمي.

وصرح نقيب أطباء المنوفية أن النقابة متواصلة فى دعمها الكامل لكل الإجراءات التي اتخذتها إدارتي مستشفى قويسنا ومستشفى شبين الكوم التعليمي لحفظ حقوق هيئة التمريض والأطباء وجميع العاملين في المنشأتين الطبيتين  وتعاونها الكامل مع نقابة التمريض في هذه الواقعة.

وتابع د. حسين ندا نقيب أطباء المنوفية، أنه لابد من عقاب المعتدين فى الواقعتين لوضع حد حاسم لمنع تكرار مثل هذه الحوادث التي تؤثر بالسلب على مقدمي الخدمة الصحية وتحبط أي توجهات لتطويرها وتحسينها.

اقرأ أيضا | وزير الصحة لـ«تمريض مستشفى قويسنا»: الدولة لن تسمح بمساس كرامة الفرق الطبية

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements