Advertisements

نصائح مذهلة لاستخدام المبيض في تنظيف منزلك في فصل الشتاء

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

تعتبر إدارة الأعمال المنزلية خلال فصل الشتاء مهمة صعبة جدا على سيدات المنازل، ولكن لتسهيل العمل يمكنك إضافة المبيض لجعل منزلك نظيفًا وخاليًا من الجراثيم، ولقد سمعت ذلك بشكل صحيح، يمكن لاستخدام المبيض بطريقة خاصة خلال هذا الموسم ان يسهل عليك الأعمال المنزلية، ولنلقِ نظرة اليوم على كيفية استخدام المُبيض في التنظيف.

1. تحضير بخاخ مطهر بالمبيض:

لتنظيف البلاط المحكم، والأثاث الخشبي، والأشياء البلاستيكية للمنزل في الشتاء، يمكنك تحضير رذاذ مطهر بالمبيض، ولتحضيره، خذ ملعقة صغيرة من المبيض في كوبين من الماء واخلطه جيدًا. 

2. التخلص من الفطريات: 

الفطريات مشكلة شائعة خلال فصل الشتاء، ويظهر في العديد من أركان المنزل، لكن لا تقلق ، يمكنك بسهولة توديع هذه المشكلة بمساعدة مادة التبييض. 
للقيام بذلك، قم بإذابة كمية معينة من المُبيض في الماء،  واسكب هذا المحلول على بلاط الحمام وأماكن أخرى، واغسله بعد 15 دقيقة، وسوف تختفي الفطريات على الفور.

3. تنظيف البياضات:

 الحفاظ على السترات نظيفة في الشتاء مهمة صعبة للغاية، لكن الآن يمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام المبيض.
و للقيام بذلك، خذ ثلث مسحوق الغسيل واخلطه مع المُبيض في الغسالة. 

4. الزهور ستبقى نضرة: 

الزهور الاصطناعية شائعة في المنازل، وتوجد في كل منزل تقريبًا، بعد مرور بعض الوقت، تبدأ الأزهار في الظهور متسخة وباهتة ولكن يمكنك إعادة التوهج إليها في غضون دقائق. 
للقيام بذلك ، قم بقص الزهور من الأسفل بشكل مائل، وامزج ¼ التبييض في الماء البارد وضع الزهور فيه، سيعطي هذا زهورك مظهرًا منعشًا وطويل الأمد.

ومن الأفضل استخدام المُبيض بكميات محدودة أثناء تنظيف المنزل لأن استخدام المزيد من المُبيض له آثاره الجانبية أيضًا، وأثناء استخدام المبيض في المنزل للتنظيف، قم أيضًا بإجراء اختبار رقعة وتذكر إبقاء المبيض بعيدًا عن متناول الأطفال.

اقرأ أيضا| طريقة بسيطة لتنظيف بقع المرحاض دون استخدام المبيض

Advertisements

 

 

 


Advertisements