ميناء بورسعيد السياحي يستقبل ثاني رحلات السفينة VARIETY VOYAGER

انتعاش حركة السياحة بموانئ المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن المكتب الإعلامى للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، عن انتعاش حركة السياحة بموانئ المنطقة الاقتصادية، فقد استقبل ميناء بورسعيد السياحى السفينة السياحية VARIETY VOYAGER فى ثانى رحلاتها إلي ميناء بورسعيد السياحى، ضمن سلسلة الرحلات البحرية السياحية المقرر توافدها إلى الميناء حتى نهاية شهر ديسمبر، القادمة من ميناء الغردقة وعلى متنها 48 راكبا من جنسيات مختلفة و25 ضابطا وطاقم بحارة.

ومن المقرر أن تغادر السفينة الميناء فى مساء اليوم التالى عقب عودة السائحين من جولتهم السياحية السريعة إلى القاهرة بعد زيارة المناطق الأثرية والمتاحف المختلفة لاستكمال رحلتهم البحرية ، فيما يقوم أفراد الطاقم بجولات حرة داخل محافظة بورسعيد .

الجدير بالذكر أن السفينة المكونة من 36 كابينة تم بناؤها منذ عام 2012، بتصميم حديث من الفولاذ والزجاج واللمسات المضيئة على الجدران العاكسة مع أكثر لوائح السلامة صرامة من SOLAS.

وفى ذات السياق تم إنهاء كافة إجراءات دخول السفينة السياحية لتراكيها على الرصيف مع رفع درجة الاستعداد القصوى بالميناء، واستقبال السياح بصالة الوصول بالورود، وإنهاء إجراءات مغادرتهم الميناء بسهولة فى حين وفرت التوكيلات الملاحية والشركات السياحية باصات مكيفة لاصطحاب السائحين أثناء جولتهم بالقاهرة .

ويعكس زيارة مثل هذه السفن للموانى المصرية الثقة فى موانيء المنطقة وقدرتها على استقبال مثل هذه السفن وتأمينها وتقديم كافة الخدمات والعمل على جذب المزيد من السفن السياحية والخطوط الملاحية العالمية لزيارة موانئ المنطقة الاقتصادية .