للجنس الناعم.. 5 طرق لجعل جبهتك تبدو أصغر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يمكن أن يمثل امتلاك جبين كبير مشكلة بالنسبة للكثيرين لأنه يمكن أن يجعل وجهك يبدو أكبر مما هو عليه ويجذب المزيد من الانتباه إلى جبهتك.

ومع ذلك، يمكن لنصائح المكياج وتصفيف الشعر أن تخلق الوهم وتجعل جبهتك تبدو أضيق وأصغر وتجعلك أقل انزعاجًا حول الناس.


ووفقا لما ذكره موقع "newsbytesapp"، فيما يلي خمس طرق لجعل جبهتك تبدو أصغر.

 

اقرأ أيضا: خلاف بين ملك إنجلترا ونجله على «المصروف»


استخدمي خدعة كريم الأساس


إذا كنت تريد أن تبدو جبهتك أصغر ، فتوقف عن وضع كريم الأساس على منبت شعرك، وسيساعد ذلك في تكوين ظل طبيعي على خط شعرك ووهم بداية خط شعرك أقل مما كان عليه في الأصل.


شيء آخر يمكنك القيام به هو وضع كريم أساس داكن على طول الصدغ وخط الشعر لجعل جبهتك تبدو أصغر ووجهك أكثر نحتًا.

 

اختاري حواجب جريئة وداكنة

يمكن للحواجب الجيدة أن تجعل وجهك يبدو أصغر سنًا وأنحف وتعزز بنية وجهك بشكل عام، وستجذب الحواجب ذات الشكل الجيد والجريء والداكن الانتباه بعيدًا عن جبهتك وتجعل وجهك يبدو أصغر.


لا تفرطي في رسم حاجبيك وتأكدي من أن قوس الحاجب مرتفع لخلق وهم بمسافة أكبر بين عظم الحاجب والعين.


التلميح الصحيح للاحمرار

يمكن أن يؤدي تدفق اللون الزاهي والوردي على وجنتيك إلى صرف الانتباه عن جبهتك الكبيرة وإبراز ملامحك، ضعي أحمر الخدود الخوخي أو الوردي على طول تفاحة وجنتيك وامزجي لأعلى لإحداث تأثير، وأكمل مظهرك عن طريق تمرير بعض الهايلايتر اللامع على عظام الوجنتين العلويتين وجسر أنفك لجعل جبهتك تبدو أصغر.


ابحثي عن شفاه مشرقة


يمكن أن يرفع أحمر الشفاه اللامع والجريء وجهك ويلفت الانتباه عن جبهتك العريضة في ثوانٍ قليلة، ضعي أحمر شفاه أحمر أو وردي أو مرجاني لامع لإبراز شفتيك وجذب الانتباه نحوهما. ومع ذلك ، تأكد من أن مكياجك بشكل عام خفي وخفيف وبسيط للسماح لشفتيك بالقيام بكل الكلام.


استخدمي البرونزر


يمكن أن يجعل البرونزر جبهتك تبدو أصغر على الفور وتجعل وجهك يبدو أكثر نحتًا وتنظيمًا، وتأكدي من أن البرونزر ذو لمسة نهائية غير لامعة وأنه أغمق بثلاث درجات على الأقل من لون بشرتك الأصلي للحصول على نتائج واعدة.


ضعي البرونزر حول خط الشعر والصدغ وادمجيه جيدًا باستخدام فرشاة مدببة للحصول على بنية عظام أقوى.