«مدفعش أجور الفنانين».. هروب منظم حفل حمادة هلال بالمغرب قبل انطلاقه بساعات

حمادة هلال والمشاركون في الحفل
حمادة هلال والمشاركون في الحفل

فوجئ الفنان حمادة هلال، بهروب منظم حفل "موروكن لوكشري إيفنت"، المقرر إقامته اليوم 3 ديسمبر، قبل الحفل بساعات قليلة دون سداد مصاريف الحفل أو أجور الفنانين والفندق المقيمين به.

تسبب الأمر في حالة من الفوضى بين المشاركين في الحفل من مصممين الأزياء والعارضين بعد مطالبتهم بسداد مستحقات الفندق والمشاركين معهم في هذا الحدث على الرغم من دفعهم لأكثر من ألفين درهم مغربي للمشاركة بالحفل. 

وكانت قائمة الضيوف والمكرمين المشاركين في الحفل المقام بعروس الشمال طنجة، النجم حمادة هلال والنجمة المغربية هدى سعد، فضلا عن مجموعة من ألمع النجوم الذين أعلن منظمو الحفل عن مشاركتهم في وقت سابق كالنجمة اللبنانية مادلين مطر، والمغربي عادل أصيل والفنانة، هند زيادي والفنان، عماد الدراج ونجم الكوميديا، يسار المغاري الذي سيقدم عرضه  الكوميدي الناجح "ولد الناس"، بالإضافة إلى عرض آخر.

كما كان سيتم تكريم الاعلامية الكويتية الشهيرة، حليمة بولند والمغربية العراقية، مريم حسين، بالإضافة إلى عارضة الأزياء والممثلة، كوثر بودراجة ومدير مهرجان القنوات الفضائية العربية، أحمد عليوة والإعلامية شهرزاد عكرود، وحياة جبران، والإعلامي، فهد الهاشمي.