إيهاب جلال يرفض تحقيق المصري.. والنادي يتجه لـ "إقالته"

إيهاب جلال
إيهاب جلال


شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة بشأن مصير إيهاب جلال مع المصري؛ حيث أصدر النادي البورسعيدي بيانًا أشار فيه لتخلف إيهاب جلال عن التحقيق بعد المشادة مع بعض من جماهير النادي.

وجاء بيان المصري كالتالي:" في ضوء الأحداث التي شابت مباراة الزمالك والمصري والتي أقيمت أول من أمس الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب، فقد تم اخطار ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول من قِبل ادارة النادي بالمثول للتحقيق  أمام المستشار القانوني للنادي، إلا أنه قد تخلف عن الحضور، وجاري اتخاذ اللازم قانونًا".

ومن المنتظر أن يصدر المصري قرارًا برحيل إيهاب جلال وتعيين جهاز فني جديد خلال الساعات القليلة القادمة.
 
ويعقد مجلس إدارة النادي المصري اجتماعا طارئا برئاسة كامل أبو علي ، لبحث مصير مدرب الفريق إيهاب جلال.

وقال مصدر داخل النادي البورسعيدي ، أن المجلس سيناقش الأحداث التي شهدتها مباراة المصري والزمالك والخاصة بالاشتباك اللفظي بين بعض من جماهير النادي مع المدرب إيهاب جلال.

وشهدت الساعات الأخيرة حالة من الجدل بشأن مصير إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري.

وألمح إيهاب جلال عن إمكانية رحيل عن المصري عقب لقاء فريقه أمام الزمالك بعدما قال في تصريحات مقتبضه لبعض الصحفيين :" لو مجلس المصري عاوزني امشي همشي".

ورفض المدير الفني تأكيد رحيلة أو بقاءه مع النادي البورسعيدي عقب التعادل مع الزمالك في الدوري .

وكان إيهاب جلال قد تعرض لهجوم من بعض جماهير النادي المصري أثناء مباراة الزمالك وبعدها.

وكتب الإعلامي خالد الغندور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إقالة كابتن "إيهاب جلال" من تدريب المصري بعد اشتباكه مع جمهور بورسعيد أثناء المباراة".

من جانبه كشف حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، عن سر غياب إيهاب جلال عن المؤتمر الصحفي عقب لقاء الفريق البورسعيدي أمام الزمالك.

وقال حمد إبراهيم أن الإرهاق سبب غياب المدير الفني عن المؤتمر ، مشيرا إلي أن إيهاب جلال شعر عقب المباراة بالارهاق وطلب منه حضور المؤتمر الصحفي بدلاً منه.

ولم يصدر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي ابو قرارات حتي الآن بشأن مصري إيهاب جلال وجهازه المعاون.

اقرأ أيضًا: المصري يحسم مصير إيهاب جلال.. اجتماع طارئ لاتخاذ القرار