«الحب والغـيرة» شعار صور الزيجات الفنية

الفنان هاني شاكر وزوجته نهلة توفيق
الفنان هاني شاكر وزوجته نهلة توفيق

دائما ما تشهد الفعاليات والمناسبات الفنية حرص نجوم ونجمات الفن على الظهور مع شركاء العمر وتتألق الثنائيات الزوجية لتشتعل المنافسة الحامية في الظهور بالملابس والأكسسوارات وتسريحات الشعر.. «آخر الليل» ترصد الثنائيات الأكثر تألقا أمام الكاميرات.

يجىء ظهور الفنان هانى شاكر وزوجته نهلة توفيق في المناسبات الفنية قليلا وربما نادراً نظرا لطبيعة وشخصية الزوجين التي تميل للهدوء والخصوصية ولكن مع ظهورهما يخطفان انتباه كاميرات الإعلام.

الفنان كريم فهمى لا يظهر في أي مناسبة فنية أو اجتماعية إلا وبصحبته زوجته دانيا البناوى ورغم الغيرة الشدة الزائدة عن الحد من الزوج إلا أنهما يحرصان على التقاط الصور البسيطة بعيداً عن الإثارة والجدل.

داليا البحيرى وزوجها رجل الأعمال حسن سامي تغيرت سياستهما في التعامل مع المناسبات الفنية وأصبحا يشكلان ثنائيًّا يتميز بالهدوء والبساطة سواء في الوقوف أمام الكاميرات أو الملابس.

الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي منذ ارتباطهما وهما على قائمة أول المتواجدين في كل مناسبة فنية ليقدما وصلات حب ومشاعر ولقطات غزل تتفوق فيها الزوجة.. ويجيد الثنائي لفت الأنظار إليهما.

اقرأ أيضًا

بعد خلاف 10 أعوام| داليا البحيري وأنغام معاً في الساحل الشمالي

الفنانة نيللى كريم وزوجها هشام عاشور أصبحا منذ زواجهما ثنائيًّا يثير البهجة والروح التي تدفع للبهجة فهما رمز للتصرف بتلقائية مع إرسال رسائل رومانسية مرحة ولا يتركان فعالية فنية دون التواجد وترك بصمة.

فجأة قرر الفنان طارق الإبياري الظهور الدائم في كل حفل ومناسبة اجتماعية أو فنية وبصحبته الزوجة الجميلة ابنة شقيقة ليلى علوي ويشكلان ملامح الهدوء وعدم المبالغة.
أحدث عرسان الوسط الفني الفنانة شيري عادل وزوجها الفنان طارق صبري لم يتركا الفرصة وظهرا عقب حفل عقد قرانهما بأيام قليلة في أكثر من احتفالية وحرصا على إرسال روح الرومانسية الهادئة.