انتعاش في رحلات السفاري في البحر الأحمر ..صور

رحلات السفاري
رحلات السفاري

 

 

تشهد مدن البحر الأحمر ارتفاعًا كبيرًا في معدلات رحلات السفاري من جانب السياح الأجانب خاصة الأوروبيين.

 

وكان استقبل مطار الغردقة الدولي، حسب جداول التشغيل ، قرابة 15 ألف سائح  علي متن 98 رحلة طيران دولية مختلفة، حيث تقوم الجهات المختصة بعملية تسهيل إجراءات الدخول للسياح فور نزوله إلي أرض المهبط وصولا للفنادق المختلفة .

 

وجاءت في مقدمة الجنسيات الوافدة لمدينة الغردقة الجنسية الألمانية، حيث يصل أكثر من 50 % من الطيران اليومي الغردقة من المطارات الالمانية المختلفة، وكذلك الانجليز حيث إن السياح الأوروبيين هم الأكثر وصولا الغردقة خلال الأيام الحالية والألمان علي رأسهم .

 

وكانت كشفت جداول تشغيل مطار مرسى علم الدولي  وصول 11 رحلة طيران دولية أغلبها أوروبية، ضمن 109 رحلات طيران دولية أوروبية يستقبلها المطار خلال الأسبوع، بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة.

 

كما كشفت  جداول رحلات طيران مطار مرسى علم الدولى الأسبوعية، أن تصل الـ109 رحلات أسبوعية للمطار من 12 دولة أوروبية بينها 3 رحلات من بلجيكا، و5 من هولندا، و20 من المطارات الإيطالية.

 

كذلك يستقبل المطار خلال الأسبوع 22 رحلة من ألمانيا، و30 رحلة من التشيك، والتى تعد أكبر الرحلات وصولا، وكذلك 18 رحلة من بولندا و4 رحلات من سويسرا، ورحلة من لكسمبورج ورحلة من سلوفاكيا و2 من النمسا ورحلة من المجر ورحلتين من فرنسا ورحلة من ليتوانيا.