Advertisements

قبل زفافه بأسبوع.. مقتل «أمير» عريس الغربية وخطيبته كلمة السر

المجني عليه
المجني عليه
Advertisements

عصام عمارة 

شهدت مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، جريمة بشعة عندما تم العثور على جثة الشاب "أمير ياسر" 20 عامًا متوفيًا داخل شقته التي يستعد للزواج بها خلال أسبوع، ووجود أثار خنق حول رقبته، مما يرجح وفاته بسبب شبهة جنائية وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف جهات التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت بلاغا من أسرة الشاب القتيل بعثورهم على جثته داخل شقته التي أكمل تجهيزها للزفاف بها خلال أسبوع.

اقرأ أيضا| مأساة شاب بالغربية يعاني من السمنة المفرطة 360 كيلو| صور

 وانتقلت على الفور شرطة النجدة ومباحث قسم أول المحلة الكبرى والإسعاف، إلى موقع البلاغ وتبين العثور على جثة الشاب وبه أثار للخنق على رقبته مما يرجح وجود شبهة جنائية خلف الحادث. 

ووجهت أسرته الاتهام إلى خطيبته بالتسبب في وفاته والتخلص منه قبل زفافهما بأسبوع داخل شقة الزوجية تم التحفظ على خطيبته واقتيادها لديوان قسم شرطة أول المحلة الكبرى ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وتحرير محضر بالواقعة.

وطلبت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء أسرة الشاب المتوفي لسؤالهم عن الواقعة واتهامهم لخطيبته وسؤال شهود العيان من جيرانه بشقته وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ واستدعاء الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية للجثة لمعرفة سبب الوفاة واستمرار التحقيقات في الواقعة.
 

 

Advertisements


Advertisements