ريجوبير سونج: نشعر بالندم وعلينا أن نقوم بالأفضل في المستقبل من أجل الكاميرون

ريجوبيرت سونج مدرب منتخب الكاميرون
ريجوبيرت سونج مدرب منتخب الكاميرون

عبر مدرب المنتخب الكاميروني عن شعورهم بالندم، وذلك عقب خروجهم من الدور الأول في مونديال كأس العالم المقام في قطر.

وودع منتخب الكاميرون بطولة كأس العالم قطر 2022 رغم الفوز التاريخي الذي حققه على البرازيل بهدف نظيف  خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد لوسيل ضمن منافسات الجوله الثالثة والأخيرة للمجموعه السابعه.

وأكد ريجوبير سونج مدرب المنتخب الكاميروني، فخره وسعادته بأداء لاعبيه أمام البرازيل بعدما حققوا الفوز بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على معلب استاد لوسيل في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال مدرب الكاميرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أنا فخور بأداء لاعبي المنتخب أمام البرازيل، حيث كانوا محاربين حقيقيين، فوزنا يؤكد تطورنا مع هذا الجيل الصاعد في كرة القدم الكاميرونية".

وأضاف: "نغادر المونديال بحسرة على المباراة الأولى والفرص التي أهدرناها لأننا كنا نرغب في تحقيق الأفضل، بطولة كأس العالم علّمتنا الكثير، وعلينا أن نقوم بالأفضل في المستقبل وأن نتفادى الوقوع في الأخطاء في المباريات الأولى.. نحن سعداء بالفوز لكن خروجنا من البطولة جعل السعادة ناقصة.. لقد لعبنا بشكل جيد، ونحن نشعر بالندم وعلينا أن ننظر إلى الناحية الإيجابية في البطولة، وأنا راض عن أداء المنتخب اليوم".

وأكد مدرب الكاميرون أن منتخبه تطور كثيراً وتحسّن أداؤه. وقال: "سنقوم بتعزيز روح الفريق، ورح الأسود التي يجب أن تكون مفتاح الأداء للكاميرون في البطولات المقبلة، لقد أظهرنا أنه بإمكاننا أن نكون منتخباً قوياً ومتطوراً".. مشيرا إلى أن الفوز اليوم تاريخي للمنتخبات الإفريقية.

اقرأ أيضا | مدرب الكاميرون: كان ينقصنا التهديف أمام سويسرا ويجب أن أهنئ امبولو