Advertisements

رسائل شديدة اللهجة من فيريرا للاعبي الزمالك

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا
Advertisements

حرص  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على توجيه رسائل شديدة اللهجة للاعبي الأبيض عقب مباراة المصري في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز التي أقيمت بالأمس وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وأكد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين عقب اللقاء أنه يعتبر هذه النتيجة بمثابة الخسارة وليس تعادل.

ووجه فيريرا اللوم للاعبي الأبيض بسبب لاعب المصري عبدالرحيم دغموم، صاحب هدف المصري الأول في شباك الزمالك، مشددا للاعبين على أنه حذرهم من خطورة اللاعب خلال المحاضرات التي سبقت المباراة وطالبهم بفرض رقابة عليه ومنعه من فرصة امتلاك الكرة وهو ما لم يحدث، مشدداً على أنهم منحوا دغموم فرصة للتلاعب بدفاعات الزمالك في اللقاء.

وتطرق فيريرا للحديث عن صاحب الهدف الثاني للمصري أحمد الشيخ، موجهاً اللوم للاعبي الزمالك أيضاً، و أكد أن الشيخ منذ رحيله عن الأهلي لم يستفيق إلا على أمام  لاعبي الزمالك بالهدف الذي سجله بالأمس.

وقال المدير الفني في حديثه مع لاعبي الزمالك، أنه لا يريد إهدار جهد بعض اللاعبين في المباراة الذين بذلوا كل جهدهم وقدموا أداء مميزاً، وهم حمزة المثلوثي وعمرو السيسي ومحمد أشرف "روقا".

وفي نفس الوقت، انتقد فيريرا أحمد مصطفى "زيزو" بسبب العصبية التي ظهرت عليه خلال اللقاء، مؤكداً أنه أصبح لاعباً كبيراً وعليه التحكم في انفعالاته خاصة أنه أحد نجوم الفريق  والجماهير تعول  عليه بشكل كبير.

وكان فيريرا قرر منح لاعبي الزمالك راحة من مران اليوم الجمعة، على أن يستأنف الزمالك تدريباته غداً السبت، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements