Advertisements

الجمعية العمومية للمواي تاي تعتمد جدول الأعمال بالإجماع

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

وافقت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم التي أقيمت اليوم الجمعة على كافة قرارات أعمال الجمعية لعام 2021-2022.

وصدقت الجمعية العمومية للاتحاد المصري للمواي تاي على محضر الاجتماع السابق مع النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية 2021/2022 وبرامج النشاط وخطة العمل للعام الجديد 2022/2023 وتقرير مراقب الحسابات.

وناقشت أعمال الجمعية العمومية أيضا اجتماع الجمعية العمومية اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية 2021/2022 ومشروع الموازنة للسنة المالية 2022/2023 مع اعتماد وتحديد مكافأة مراقب الحسابات وتحديد المكافأة، مع اعتماد تحديد لمكافأت المدير التنفيذي والمدير المالي للاتحد.

ولم يتم مناقشة بند الترشح لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة نظرا لعدم توافر الشروط في المتقدمين طبقا لشروط لائحة النظام الأساسي للاتحاد، كما تمت الموافقة على إضافة بند العقوبات للمخالفين طبقا للشروط واللوائح المنظمة في ذلك الشأن.

وقدم محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد الشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم الغالية وعملهم الدؤوب نحو الارتقاء باللعبة والسعي إلى زيادة انتشارها، مع العمل على اكتمال تشكيل كافة المناطق في مختلف محافظات الجمهورية الأمر الذي يصب في النهاية في مصلحة اللعبة واللاعبين.

كما تم خلال أعمال الجمعية العمومية الموافقة على عرض تعديل تخفيض اللائحة المالية مع عرض تعديل لوائح ( المدربين -الحكام –اللاعبين.

وشهدت أعمال الجمعية العمومية للاتحاد المصري للمواي تاي حضور سالي أحمد ممثلة وزارة الشباب والرياضة وأحمد عبد العليم ممثل اللجنة الأولمبية المصرية، كما تواجد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم، وعضوية كل من محمد جلال السماحي، محمد علي، أحمد محمد رمضان، محمد سعد، مصطفي الشيخ والقائم بأعمال المدير التنفيذي محمود سعيد.
 

 

Advertisements


Advertisements