الزراعة: 16 مليون جنيه لتحصين الماشية من الحمى القلاعية والوادي المتصدع

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت وزارة الزراعة عن صرف وتمويل 16 مليون جنيه للحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع وذلك في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

ومن جانبه كلف السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عبدالحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بالاطمئنان على الدكتور عماد الدين محمد حسين قمبر طبيب الوحدة البيطرية بقرية البسيونية مركز الفيوم والذي أصيب خلال أداء عمله فى تحصين الماشية.

وأكد القصير على توفير كافة أوجه الرعاية الطبية التي يحتاجها "قمبر"، مشيدا بالدور الهام الذي يقوم به هو وزملاؤه في خدمة الوطن من خلال حماية الثروة الحيوانية والداجنة من الأمراض والأوبئة.

اقرأ أيضا: تحصين 130 ألف و450 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية بكفر الشيخ

وقد قام رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومدير الطب البيطري بالفيوم بزيارة الطبيب محمد حسين في مستشفى التأمين الصحي بالفيوم حيث يتلقى العلاج ونقل إليه تحيات وزير الزراعة حيث أعرب عن سعادته بالاهتمام الكبير الذي تلقاه من قيادات وزارة الزراعة.

والجدير بالذكر أن الدكتور عماد الدين محمد حسين قمبر طبيب الوحدة البيطرية بقرية البسيونية مركز الفيوم قد أصيب خلال مشاركته في الحملة القومية ضد مرضى الحمى القلاعية والوادى المتصدع وأثناء تحصينه أحد عجول التسمين تلقى ركلة منه تصببت في جروح ويتلقى العلاج الآن في مستشفى التأمين الصحي.