بخطأ فادح من الحارس.. سموحة يتقدم على الإسماعيلي في الشوط الأول 

 سموحة يتقدم على الإسماعيلي في الشوط الأول 
سموحة يتقدم على الإسماعيلي في الشوط الأول 

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب الدراويش بالإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.
سجل هدف سموحة أليا سيلا في الدقيقة 25 بعد خطأ فادح من محمد فوزي حارس الإسماعيلي الذي لم يتمكن من الاحتفاظ بكرة عرضية أرضية من الجبهة اليمنى سقطت منه ليتابعها سيلا ويسددها في الشباك معلنًا عن الهدف الأول للضيوف.

وحاول الدراويش إدراك هدف التعادل دون جدوى لينتهي اللقاء بتقدم الفريق السكندري بهدف نظيف.

وشهد الشوط لقطة طريفة عندما اوقف الحكم اللقاء في الدقيقة الرابعة بعدما قتحم كلب أرضية الملعب.

وجاء تشكيل سموحة للمباراة على النحو التالي:
حراسة المرمى: الهاني سليمان
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، أحمد حكم، محمود شبانة، شريف رضا
خط الوسط: حليمو، أبو بكر، دكوا دودو
خط الهجوم: أليا سيلا، صديق أوجولا، بنجامين بوانتيج .

بينما جاءت تشكيلة الدراويش على النحو التالي:

محمد فوزي فى حراسة المرمي وكريم عرفات وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي فى خط الدفاع وعماد حمدي وعمر الوحش وأحمد مدبولي وصالح جمعه ومحمد عبد السميع فى خط الوسط وباسم مرسي فى خط الهجوم

ويجلس على مقاعد بدلاء الدراويش أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي ومحمد نصر وعصام صبحي وأحمد محسن ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وياو أنور وعبد الرحمن مجدي وحازم مرسي، بينما خرج لأسباب فنية محمد كوكو ومصطفي فارس ومحمد بن خماسة.

يدخل الإسماعيلي المباراة محتلًا المركز السادس عشر برصيد نقطة بينما يدخل سموحة المباراة محتلًا المركز الخامس عشر برصيد نقطتين.
يسعى الإسماعيلي بقيادة الإسباني خوان جاريدو إلى تحقيق الفوز بالدوري ومصالحة جماهير الدراويش المتعطشة لتقديم موسم مميز وعدم العودة لما حدث مسبقًا خاصة في النسخ الأخيرة.
على الجانب الآخر يسعى سموحة بقيادة طارق العشري إلى العودة إلى الإسكندرية وفي جعبته الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول أيضًا بالدوري.

اقرأ أيضا|المقاولون يستضيف سيراميكا بحثا عن الفوز الأول