Advertisements

قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة غانا و أوروجواي بكأس العالم

مباراة غانا و أوروجواي بكأس العالم
مباراة غانا و أوروجواي بكأس العالم
Advertisements

أعلنت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية عن نقل مباراة غانا و أوروجواي المقرر لها اليوم الجمعة ضمن منافسات كأس العالم ، عبر القناة المفتوحة.

و يلتقي اليوم منتخب أوروجواي ضد غانا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمنافسات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم 2022 ، التي تستضيفها قطر حتي 18 ديسمبر المقبل.

وتقام مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الثامنة في نفس التوقيت في الخامسة من مساء اليوم الجمعة ، حيث يلتقي غانا ضد أوروجواي ، والبرتغال ضد كوريا الجنوبية.

ووفقاً للترتيب حجز منتخب البرتغال مكاناً في الدور الثاني ، بغض النظر عن نتائج مباريات الجولة الأخيرة، بينما تبحث الثلاث منتخبات الأخري في المجموعة علي تذكرة العبور الثانية للدور الثاني.

وستكون حسابات التأهل لدور 16 بمونديال قطر حال تساوي منتخبين أو أكثر ستكون من خلال 7 قواعد، كالآتي :
«في حالة تساوي منتخبين أو أكثر يتم اللجوء إلى فارق الأهداف، ثم الأهداف المسجلة، ثم المواجهات المباشرة، ثم فارق الأهداف في المباريات بين الفرق المتساوية في النقاط، ثم الأهداف المسجلة في المباريات بين الفرق المتساوية في النقاط، ثم اللعب النظيف، وأخيرا قرعة لتحديد المتأهل».

ترتيب المجموعة الثامنة:

1- البرتغال 6 نقاط (+3)
2- غانا 3 نقاط (0)
3- كوريا الجنوبية 1 نقاط (-1)
4- أوروجواي 1 نقاط (-2)

وانطلقت بطولة كأس العالم 2022 الأحد 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.

«فرص تأهل غانا»
المنتخب الغاني يحتاج إلى الفوز من أجل حسم تأهله رسميا إلى دور الـ16، دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى.
كما أن التعادل يضمن له الصعود للدور القادم بشرط عدم انتصار كوريا الجنوبية علي البرتغال بفارق هدفين.

«فرص تأهل كوريا الجنوبية» 
منتخب كوريا الجنوبية يحتاج إلى الفوز علي البرتغال ، مع خسارة منتخب غانا من أوروجواي من أجل حسم تأهله رسميا إلى دور الـ16 ، مع الانتظار الي فارق الأهداف أيضا ، وإذا تساويا يحتكمان للعب النظيف

«فرص تأهل أوروجواي» 
منتخب أوروجواي مطالب بالفوز علي غانا حيث سيكون تأهله مرهون بعدم فوز كوريا الجنوبية علي البرتغال أو فوزها بنتيجة تمن فارق الأهداف لصالح أوروجواي ، وفي حالة تساويهما في عدد الأهداف والفارق يحتكمان الي قاعدة اللعب النظيف.

اقرأ أيضا|قائد إسبانيا : نحتاج للتحسن ..ومواجهة المغرب صعبة 

 

Advertisements
Advertisements

 

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

 

 

 

 

 


Advertisements