مخرج «في حتة تانية»: العرض محاولة لترسيخ قيمة الحب في العلاقات المجتمعية 

سامح بسيوني
سامح بسيوني

صرح المخرج سامح بسيوني، إن العرض المسرحي "فى حتة تانية"  تم بنائه بفكرة الموهبة والإبداع  للشباب من جميع انحاء الجمهورية .

وأضاف أن هولاء الشباب كانوا لا يمتلكون إلا موهبتهم ولكن تم صقلهم احترافياً ليمتلك كل منهم أدوات الممثل الشامل من تمثيل ورقص وغناء وأداء حركي وتعبيري ، فضلاً عن التناغم الفني بينهم والذي جعل من العرض المسرحي حالة فنية يصفها من تابعها أثناء البروفات بأنها فريدة من نوعها.

وأكد أنه كان ماراثون فني ومسرحي استمر على مدار أشهر، بهدف إعداد وتم تأهيل 55 شاباً وفتاة من الموهوبين الذين تم اختيارهم من بين مئات المتقدمين لورشة "الممثل الشامل".

وأشار إلى أنه ينتقل العرض، في لوحته الأخيرة إلى محاولة ترسيخ قيمة الحب بمعناها الأشمل، والتي تراجعت في العلاقات المجتمعية بين أفراد الأسرة الواحدة، والأصدقاء، وزملاء العمل، في دعوة لإعادة روح المحبة في التعاملات اليومية بين البشر.

وأضاف بسيوني، أنه يسعى في هذه التجربة إلى التأسيس لمشروع طموح يقوم علي صناعة النجوم من خلال عمل مسرحي وظف خلاله خبراته كمخرج يهتم بتدريب الممثل علي مهارات وفنون الأداء التي تقدمه بشكل لائق للجمهور وصناع الفن كفرصة لاكتشافهم مستقبلاً في الأعمال الفنية.

اقرأ يضاً .. ضياء عبد الخالق العرض المسرحي «في حتة تانية» فكرة جيدة للإبداع