المصري يفرض التعادل الإيجابي على الزمالك في الشوط الأول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والمصري المقامة باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل بهدف لكل فريق.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقين وأهدر مروان حمدي فرصة محققة لتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى للفريق البورسعيدي مستغلا خطأ محمد صبحي ولكن حسام عبد المجيد أنقذ الموقف، وشهدت الدقيقة التاسعة أول فرصة للزمالك  عن طريق مصطفى شلبي من انفراد بالمرمى ولكن الدفاع أنقذ الموقف.

وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في الدقيقة 12، وفي الدقيقة 20 نجح إمام عاشور في تسجيل هدف التقدم للفريق الأبيض من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء المصري سكنت على يسار الحارس،  وكثف الفريق البورسعيدي محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 36 نجح عبد الرحيم دغموم في تسجيل هدف التعادل للفريق البورسعيدي في الدقيقة 36 من رأسية سكنت على يمين محمد صبحي، وكثف الفريقان محاولاتهما الهجومية لتسجيل هدف التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


بدأ تشكيل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد صبحي  

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة 

خط الوسط : عمر جابر  - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور -  أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم : مصطفى شلبي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد  ومحمد طارق و حاتم سكر ومحمد خضري  ومحمد حسام "بيسو" وسيف جعفر ويوسف اوباما  ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.


ويضم تشكيل المصري كل من: 

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: حسين السيد - عماد الدين بوبكر  - محمد دبش - كريم العراقي.

خط الوسط: فريد شوقي - حسن علي - عبد الرحيم دغموم - أحمد الشيخ - إلياس الجلاصي

خط الهجوم:  مروان حمدي