Advertisements

إذاعة مباراة المغرب وكندا على «بي إن سبورت» المفتوحة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

أعلنت شبكة «بي إن سبورتس» إذاعة مباراة المغرب وكندا على القناة المفتوحة، في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

يدخل المنتخب المغربي مباراته أمام كندا وهو يحمل آمال العرب في ممثل بدور الـ 16 من مونديال 2022 وذلك عقب خروج كلا من قطر والسعودية وتونس من كأس العالم.

ويواجه منتخب المغرب ضد كندا، مساء اليوم الخميس، على استاد الثمامة، في ختام دور المجموعات من كأس العالم 2022.

وفي الجولة الأخيرة يصطدم منتخب كرواتيا بنظيره البلجيكي، ويلعب منتخب المغرب ضد كندا، وتقام المباراتين اليوم الخميس في الخامسة مساء.

تعقدت حسابات المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022، بعد نهاية مباريات الجولة الثانية بفوز تاريخي لمنتخب المغرب على بلجيكا، ثم انتصار كرواتيا على كندا.

وحقق المنتخب المغربي فوزا هاما على بلجيكا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الثمامة".

واكتسح المنتخب الكرواتي نظيره الكندي بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "خليفة الدولي".

وخطف المنتخب الكرواتي صدارة المجموعة السادسة بمونديال 2022، متفوقا بفارق الأهداف على المنتخب المغربي ولكل فريق 4 نقاط، فيما يأتي بلجيكا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم كندا في قاع المجموعة بدون رصيد لتودع كأس العالم رسميا.

وفي حالة تساوي منتخبين أو أكثر يتم اللجوء إلى فارق الأهداف، ثم الأهداف المسجلة، ثم المواجهات المباشرة، ثم فارق الأهداف في المباريات بين الفرق المتساوية في النقاط، ثم الأهداف المسجلة في المباريات بين الفرق المتساوية في النقاط، ثم اللعب النظيف، وأخيرا قرعة لتحديد المتأهل.

ويحتاج المنتخب المغربي إلى  الفوز أو التعادل على الأقل أمام كندا ليحسم تأهله إلى دور الـ16 من مونديال 2022 دون الرجوع إلى نتيجة المباراة الأخرى.

كما أن هزيمة المنتخب المغربي، مع فوز كرواتيا على بلجيكا سيعني تأهل أسود الأطلس مع وصيف كأس العالم إلى الدور القادم.

وفي حالة تعادل بلجيكا مع كرواتيا، مع خسارة المنتخب المغربي بهدفين أو أقل سيعني تأهل أسود الأطلس إلى الدور المقبل.

وفي حالة فوز بلجيكا على كرواتيا بفارق 3 أهداف أو أكثر، يحتاج المنتخب المغربي تحقيق الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط من أجل التأهل لثمن نهائي المونديال.
 

 

Advertisements


Advertisements