Advertisements

الرئيس السيسي: مصر تمكنت من مواجهة التحديات والأزمات العالمية بخطى واثقة

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي
Advertisements

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر تمكنت من مواجهة التحديات والأزمات العالمية بخطي واثقة.. وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، أن خطة الدولة للتنمية تقوم علي توطين الصناعة وجذب الاستثمارات المباشرة.

اقرأ أيضا| الرئيس: مصر أثبتت خلال مؤتمر المناخ أنها الرقم الصحيح في معادلة الاستقرار العالمي

وأشار إلى أن مدينة المنصورة الجديدة روعي فيها تطبيق كل المعايير الحديثة، مضيفاً: أن افتتاح مدينة المنصورة الجديدة جزء من خطة شاملة لبناء 30 مدينة من مدن الجيل الرابع، وأكد الرئيس السيسي، أن بناء المدن الجديدة ليس رفاهية ولكنه ضرورة لتحقيق متطلبات التنمية، وأوضح أننا قادرون علي تخطي كل التحديات بتلاحم الشعب ومؤسساته.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في وقت سابق إن مدينة المنصورة الجديدة التى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية.

وأضاف أن المدينة تعتبر المدينة أحد شرايين التنمية في ساحل مصر الشمالي، حيث تحتوي علي جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة علي ساحلية على البحر المتوسط بطول 15 كيلو مترًا.

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements