انطلاق مسابقة أوائل الطلبة اليوم في أسيوط

جانب من المسابقة
جانب من المسابقة

انطلقت صباح اليوم بمحافظة أسيوط، منافسات مسابقة أوائل الطلبة التى تجرى بين جميع مدارس المحافظة في مختلف مراحلها التعليمية.

وكانت مديرية التربية والتعليم وحزب مستقبل وطن بأسيوط، قد أنهيا استعداداتهما لانطلاق أكبر مسابقة فى تاريخ التعليم في مصر، والتى تنطلق فى الموسم الثاني تحت شعار " من كل بيت في مصر" .

اقرأ أيضاً | محافظ أسيوط يتفقد أعمال التشطيبات النهائية لمبنى حي غرب 

وقال المهندس ياسر عمر أمين مستقبل وطن بالمحافظة، إن جميع أمانات الحزب ومراكزه على مستوى المحافظة سخرت كافة إمكانياتها لإطلاق المسابقة وإنجاحها بعد التفوق والنجاح اللافت للنظر الذى حققته العام الماضى، مشيراً إلى أن أمانة المحافظة كانت قد أنهت كافة الاستعدادات لانطلاق المنافسات بين طلاب وطالبات مدارس المحافظة في مختلف المستويات والمراحل التعليمية. 

وأكد عبد العزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن مديرية التعليم في المحافظة أنهت جميع الاجراءات التى تتعلق بالمسابقة الأكبر فى تاريخ التعليم فى مصر، وتشكلت غرفة عمليات بالمديرية للمتابعة المستمرة طوال أيام المنافسات. 

وأشار محمد ابراهيم دسوقي وكيل مديرية التربية والتعليم أمين التعليم والبحث العلمي بأمانة مستقبل وطن أسيوط، أن المسابقة انطلقت اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحًا في مختلف الوحدات المحلية والقاعدية بالمحافظة بين طلاب مدارس المرحلة الابتدائية والاعدادية.

وتم الانتهاء من تشكيل اللجان الفرعية المشرفة على المسابقة بالشراكة بين حزب مستقبل وطن ومديرية التربية والتعليم، كما تم الانتهاء من اختيار موجهين ومشرفي المواد الدراسية خلال المنافسات.