Advertisements

النادي الأهلي ينعي مايا ثابت لاعبة ناشئات الطائرة

مايا أحمد ثابت
مايا أحمد ثابت
Advertisements

نعى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والسادة أعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية والإدارية،  ببالغ الحزن والأسى، مايا أحمد ثابت، لاعبة فريق ناشئات 16 سنة لكرة الطائرة التي وافتها المنية اليوم.

وأضاف بيان الأهلي: "داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان و«إنا لله وإنا إليه راجعون»"

وتوفت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس مايا أحمد ثابت لاعبة فريق الطائرة تحت 16 عام  بالنادي الأهلي.

يذكر أن مايا هي نجلة أحمد ثابت كرة الطائرة بالنادي الأهلي، وسيطرت حالة من الحزن الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
من ناحية أخرى حقق الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي الفوز على فريق هليوبوليس، في اللقاء الذي جمع الفريقين مؤخرًا ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وقدم خلالها «سيدات طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا، ونجح الفريق في حسمها لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل.
 
وتفوق «سيدات طائرة الأهلي» في الشوط الأول بنتيجة 25-12، ثم أنهى الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-8، قبل أن ينهي الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-17.

ومن المقرر أن يلتقي «سيدات طائرة الأهلي» في المباراة المقبلة مع فريق الزمالك، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب وادي دجلة بنتيجة 3-0، في البطولة.
 

 

Advertisements


Advertisements