Advertisements

«كهرباء الإسكندرية»: إيقاف التعامل على العدادات الكودية نهاية ديسمبر الجاري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

أعلنت شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء في بيان لها اليوم الخميس، عن إيقاف التعامل على العدادات الكودية التي يتم تركيبها للعقارات المخالفة والعشوائية نهاية شهر ديسمبر الجاري.

وطالبت الشركة جميع المواطنين أصحاب الطلبات المقدمة على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء لتحويل حساب استهلاك الكهرباء الشهري بنظام الممارسة إلى تركيب عدادات كودية التوجه لفرع الشركة التابع لمحل إقامتة لإنهاء إجراءات تركيب العدادات الكودية قبل نهاية الشهر الجاري .

وفي نفس السياق، أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على وقف حساب استهلاك الكهرباء بنظام الممارسة مع نهاية عام ٢٠٢٢ طبقا لقرار الشركة القابضة لكهرباء مصر على مستوى شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهور.

اقرأ أيضا :اليوم.. قطع الكهرباء عن 8 مناطق في الإسكندرية  

ويذكر أن العداد الكودى هو عداد كهرباء مسبوق الدفع ولكنه لا يحمل أسم مالك الوحدة او العقار التي يتم توصيل التيار لها ولكن يحمل رقم كودى مكون من حروف وأرقام.

ولا يختلف سعر الكيلو وات ساعة في العداد الكودى عن غيره ويتم محاسبة المشترك وفقا لأسعار الشرائح المعلن عنها.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏تهيب شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء القمة بالسادة المواطنين الراغبين والمتقدمين لتركيب العدادات الكودية من خلال المنصة الموحدة سر سرعة التوجه للفرع التابع لمحل إقامته لإنهاء إجراءات تركيب العدادات الكودية نظراً لأنه سيتم إيقاف التعامل على العدادات الكودية في المرحلة القادمة مع تحيات قطاع شنون مكتب رئيس مجلس الإدارة العلاقات العامة والإعلام‏'‏

 

 

Advertisements


Advertisements