Advertisements

حماة الوطن: «المنصورة الجديدة» تعكس حرص الرئيس على توفير سكن أمن للمصريين

النائبة رشا اسحق
النائبة رشا اسحق
Advertisements

أشادت النائبة رشا اسحق أمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي عن حزب حماة الوطن، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي مدينة المنصورة الجديدة، لافتة إلى أن هذه المدينة تعد ضمن مدن الجيل الرابع التي تم العمل فيها قبل خمس سنوات وفقا لقرار رئيس الجمهورية رقم 378 لسنة 2017، بالإضافة إلى أنها تأتي ضمن سلسلة المدن الجديدة، التي تطمح الدولة لتوفيرها فى الجمهورية الجديدة، وحرص الرئيس على توفير سكن آمن للمصريين.

وتابعت اسحق في بيان صدر عنها، أن هذه المدينة وصلت حاليا لنحو 2500 فدان، من أصل 7200 فدان إجمالي المساحة المخصصة للمدينة، بطول 15 كيلومترا على ساحل البحر الأبيض المتوسط، باستثمارات قدرت بنحو 45 مليار جنيه للمرحلة الأولى، منوهة بأن هذه المدينة تأتي في إطار النهضة العمرانية الحديثة التي شرعت مصر بالدخول فيها، الأمر الذي يؤكد الطريق الصحيح الذي سلكته الدولة المصرية فيما يتعلق بملف العمران والتخطيط.

وأضافت، أن هذه المدينة تأتي في إطار توسعة محافظة الدقهلية، مشيرًا إلى أنها ستشمل نهضة اقتصادية كبرى، لأنها ستكون مطلة على كورنيش المدينة بالإضافة إلى بناء المصانع  وجذب المستثمرين.

واختتمت النائبة رشا اسحق حديثها مشيدة بقرار إنشاء المدينة الجديدة، قائلة إنه قرار صائب للغاية، لأنها  سيكون لها دور كبير في تخفيف التكدس بمدينة المنصورة في الدقهلية.

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements