Advertisements

بعد اتهامها بالتشهير.. ليلى غفران تستعد لعقد مؤتمر صحفي لكشف الحقائق

ليلى غفران
ليلى غفران
Advertisements

قررت الفنانة ليلى غفران، عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام المقبلة، للكشف عن الإجراءات المقرر أن تتخذها ضد محاميها السابق الدكتور حسن أبو العنين، بشأن رفع دعوة قضائية ضدها بالتشهير به والسب والقذف، بسبب خاتم ألماس.

وكتبت ليلى غفران، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": قد كلفت كافة المستشارين القانونيين لي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية للرد الحازم، بل وشديد الحزم، على كافة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ردًا على ما جاء بمحتويات الفيديوهات، التي قام بنشرها المحامي السابق لي وفق صحيح القانون.

واختتمت ليلى غفران، حديثها قائلة: وسوف أقوم بعقد مؤتمر صحفي لموافاة كل أحبائي بما تم من إجراءات قانونية أولًا بأول لحين الفصل في هذا الموضوع بمعرفة قضاء مصر العادل الذي أكن له كل احترام وثقة وتقدير.

وسبق، وقررت المحكمة الاقتصادية، أمس، تأجيل أولى جلسات محاكمة ليلى غفران في واقعة اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها السابق الدكتور حسن أبو العينين، لجلسة 14 ديسمبر للإعلام بالدعوى المدنية.

وحملت الدعوى رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، اتهامات تتعلق بالسب والقذف والتشهير ونشر أخبار كاذبة بسبب خاتم ألماس والمطالبة بتعويض مالي قدره مليون جنيه، لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية.

اقرأ المزيد.. شاهد بالصور.. ميادة الحناوي قبل وبعد عمليات التجميل

 

Advertisements


Advertisements