Advertisements

بسبب قبلة.. عروس هندية تبلغ الشرطة عن زوجها ليلة الزفاف  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

تسببت قبلة وضعها عريس هندي على جبين عروسته ليلة زفافهما في أزمة لم تحلها إلا الشرطة الهندية بعد أن علمت أن هذه القبلة كانت رهان بين العريس وأصدقائه. 

واتصلت العروس الهندية البالغة من العمر 23 عاما بالشرطة وذلك بعد أن قام عريسها بتقبيلها في جبينها عقب إتمام مراسم الزفاف، وكانت ترى أن ما قام به هو غير أخلاقي وقررت أن تطلب له الشرطة لمعاقبته.

ووفقا لما ورد في صحيفة "إنديا توداي"، فإن عروس هندية تسببت في إثارة الجدل بين المواطنين في الهند وذلك بعد أن اتصلت بالشرطة وطلبت منهم إلقاء القبض على عريسها في ليلة الزفاف لأنه قام بتقبيلها. 

وأوضحت الصحيفة أن العروس أصرت على طلب الشرطة حينما قبلها عريسها في جبينها، وذلك بعدما علمت أنه كان يتراهن مع أصدقائه إنه سيقبلها على المسرح أمام الحضور، وبالفعل قام بذلك فهي كانت ترى أن ذلك الموقف يثبت أنه ضعيف الشخصية. 

وأشارت الصحيفة أن العروس انتفضت حينما قام العريس بتقبيل جبينها، وقامت بالتوجه إلى والدها وطلبت منه الاتصال بالشرطة على الفور، وفي تحقيقات الشرطة قالت أنها لا ترغب في الزواج منه لأنها شعرت بالإهانة حينما قام بتقبيلها عقب إتمام الزواج بينهما أمام الضيوف.

جدير الذكر أن العروس عادت إلى منزل أبيها بالفستان الأبيض وكانت مقتنعة بوجهة نظرها وفشلت كل محاولات الأهل للصلح بين العريس والعروس، وقررت أنها لن تتزوج من ذلك الشاب بعد ما قام به.
 

اقرأ أيضا | «قبل دقائق من بدء مراسم حفل زفافها.. بوسي تخضع لجلسة تصوير بـالفستان الأبيض»

 

Advertisements


Advertisements