Advertisements

الزمالك والمصري بالدوري.. استعادة الانتصارات تصطدم بالرغبة في الثأر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء اليوم الخميس مع نظيره المصري البورسعيدي باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس برصيد 7 نقاط، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الحادي عشر بجدول المسابقة برصيد 4 نقاط.

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة، ويدخل الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصري في دور الثمانية لكأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي.

وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وطالب بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من التونسي سيف الدين الجزيري الذي يتواجد مع منتخب بلاده في كأس العالم، ومحمود حمدي " الونش" للإصابة ومحمود عبد الرازق" شيكابالا" وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني وسامسون أكينولا ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وإبراهيما نداي لعدم الجاهزية.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد  ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وعبد الله جمعة وحاتم سكر وعمرو السيسي ومحمد حسام "بيسو"  ومحمد أشرف " روقا" وإمام عاشور ومحمد خضري ويوسف إبراهيم " اوباما" وسيف جعفر وسيد عبد الله "نيمار" ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى "زيزو" ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

وفي المقابل يتطلع المصري البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل تحسين موقفه بجدول الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام الزمالك في كأس مصر لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

وحذر إيهاب جلال لاعبيه من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين رغم الغيابات في صفوفه، بخلاف تواجد جهاز فني مميز يتولى تدريب الأبيض.
 

 

Advertisements


Advertisements