Advertisements

مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في تصادم مروع بأسوان 

جانب من الحادث
جانب من الحادث
Advertisements

شهد طريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، في الساعات الأولى صباح اليوم الخميس، وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص سياحي بأخرى نقل ثقيل، ما أدى إلى انقلابها.

أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، والمتوفيين إلى المشرحة.

اقرأ أيضاً | العثور على جثة شخص في الزراعات بأسوان

تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص سياحي بأخرى نقل ثقيل، ما أدى إلى انقلاب الميكروباص، وذلك بطريق أبو سمبل جنوب المحافظة وتحديدًا عند كمين المطار.

 وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، والمتوفيين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة و إخطار السفارات التابعين لها.

وبانتقال الجهات المعنية تبين أن عدد المصابين 5 أشخاص، 3 منهم أجانب يحملون جنسيات مختلفة، وشخصين مصريين الجنسية وهما السائقين، وتم نقلهم جميعًا بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، بينما المتوفين الذين لقوا مصرعهم إثر الحادث شخصين اجانب، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها .
 

 

Advertisements


Advertisements