وفاة سيدة استرالية بسبب بكتيريا غريبة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أصيبت سيدة أسترالية تعيش في سيدني، بمرض تنفسي غير معروف في منتصف الشهر الجاري، ولكن لم يتمكن الأطباء من التعامل معه وتسبب في وفاة السيدة بعد أيام قليلة من الإصابة به. 


والكثير من المسنين في سيدني يقومون بزراعة الحدائق الخاصة بمنازلهم ويستخدمون الخلطات الزراعية للنباتات، ولكن يبدو أن الخلطة التي استعملتها تلك السيدة قامت بتحفيز بكتيريا شديدة الخطورة، وحينما استنشقتها هاجمت جهازها التنفسي على الفور، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. 


وأشارت التقرير بأنه يوجد الكثير من المسنين في سيدني يقومون بزراعة الحدائق الخاصة بمنازلهم ويستخدمون الخلطات الزراعية للنباتات، ولكن يبدو أن الخلطة التي استعملتها تلك السيدة قامت بتحفيز بكتيريا شديدة الخطورة، وحينما استنشقتها هاجمت جهازها التنفسي على الفور. 


وأشارت الصحيفة إلى أن السيدة تم نقلها على الفور إلى المستشفى، وحين فحصها الأطباء لم يتمكنوا من التعامل مع المرض لأنه غير مألوف وغريب، وحينما علموا من أبناء السيدة ما تقوم به توقعوا أن تكون تلك الخلطات الزراعية هي السبب الذي حفز بكتيريا ضارة في التربة، وحينما اقتربت منها السيدة أصيبت بأزمة في جهازها التنفسي، ما نتج عنه صعوبة في التنفس ومن بعده الوفاة.