Advertisements

محافظ قنا يشهد عرض الغردقة الجوي بمنطقة سهل حشيش 

موضوعية
موضوعية
Advertisements

شهد اللواء طيار أركان حرب أشرف الداودي محافظ قنا، العرض الجوي المصري البريطاني المشترك "عرض الغردقة الجوي"، الذي أقيم بمنطقة سهل حشيش جنوب مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، والذي شارك فيه فريق الألعاب الجوية المصرية "النجوم الفضية"، و فريق الألعاب الجوية البريطاني "السهام الحمراء"، وذلك بحضور اللواء محب حبشي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، وعدد من الوفود الأجنبية. 

جاء ذلك في إطار حرص القوات المسلحة على المشاركة في تنظيم الفعاليات الكبرى، وامتداداً للنجاح المبهر الذى تم تحقيقه بالعرض الجوي "بمنطقة الأهرامات"، بحضور الفريق محمود فؤاد عبدالجواد قائد القوات الجوية، والفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران.

شهد محافظ قنا والحضور العرض الجوي الذي قامت خلاله طائرات الفريقين المصري والبريطاني بتنفيذ تشكيلات متنوعة وهي تحمل أعلام الدولتين ، وذلك بالتزامن مع تقديم عناصر من قوات المظلات المصرية عدداً من العروض أثناء فعاليات العرض .

وقد نالت العروض إعجاب الحاضرين، وعكست الصورة اللائقة لمكانة مصر والمناطق السياحية على المستوى الإقليمي والدولي، كما يأتي العرض تعبيرا عن علاقات الصداقة والتعاون بين مصر و مملكة بريطانيا المتحدة . 

اقرأ أيضا| بدءً من الغد ولمدة شهر.. عرض «101 عزل» بقرى قنا والأقصر وأسوان والغربية ضمن حياة كريمة

يُذكر أن العرض الجوي تم تنظيمه بهدف المساهمة في تنشيط حركة السياحة في مدينة الغردقة ، إحدي أجمل المدن الساحلية المصرية ، والتي تتمتع بإطلالة ساحرة علي ساحل البحر الأحمر ، وطقسها المعتدل بمختلف فصول العام.

 

Advertisements


Advertisements