Advertisements

مدرب كوستاريكا: نحترم ألمانيا.. وسنقدم كل ما لدينا غدًا

 لويس فرناندو، المدير الفني لمنتخب كوستاريكا،
لويس فرناندو، المدير الفني لمنتخب كوستاريكا،
Advertisements

تحدث لويس فرناندو، المدير الفني لمنتخب كوستاريكا، عن مواجهة ألمانيا، غدا الخميس في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022 التي انطلقت 20 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال فرناندو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي  الذي يسبق المباراة  إنه يدرك صعوبة المباراة مشددًا أن فريقه يرغب في التأهل إلى دور الـ16.
أضاف فرناندو أن فريقه سيقدم كل ما لديه خلال الـ90 دقيقة مشددًا أنه يتحمل مسؤولية هذه المباراة، ويجب تقديم أفضل أداء غدا، مؤكدًا أن هذا الفريق جدي ويتحمل المسؤولية.

تابع فرناندو أن أهداف فريقه واضحة وجلية مؤكدًا أنه شرح للاعبيه طريقة لعب ألمانيا وكذلك يود التأكيد على العمل الجماعي، مع الوضع في الاعتبار أن اللاعب ربما يحدث الفارق، و لا يقوموا بنفس الشيء في كل مباراة.

أردف  فرناندو أن فريقه ليس الأسوأ في هذه المجموعة، مشددًا أنه يحترم ألمانيا وتاريخ الكرة الألمانية، مؤكدًا أنه فخور بكل ما أنجزه وحققه مع فريقه ويريد المزيد.

وتحدث فرناندو عن تعيين الفرنسية ستيفاني فرابارت كحكمة للمباراة مؤكدًا أنه أمر إيجابي فهذه هي الرياضة.
وأتم تصريحاته أن كوستاريكا تقدم أداء مختلفا عندما تصل لكأس العالم، هذه هي الجينات الكوستاريكية، سعيد مع هذا المنتخب وهم يفاجئونني دائما، إذا ركزنا وتعلمنا من أخطائنا سنقدم أداء جيدا.

اقرأ أيضا|كيروش يرحل عن تدريب إيران بعد وداع المونديال 

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements