Advertisements

حارس إسبانيا: منتخب اليابان منافس قوي ..ونتطلع لتحقيق الفوز

يرى أوناي سيمون حارس مرمى منتخب إسبانيا
يرى أوناي سيمون حارس مرمى منتخب إسبانيا
Advertisements

يرى أوناي سيمون حارس مرمى منتخب إسبانيا أنه يعيش أفضل لحظاته المهنية حتى الآن، مضيفا أنه يتطلع للمزيد من التعلم واكتساب الخبرات.

وقال سيمون في المؤتمر الصحفي قبل مباراة اليابان غدا في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم أنه سعيد بالمشاركة مع منتخب إسبانيا ببطولة كأس العالم 2022 ويتطلع لتحقيق الفوز في كل مباراة والوصول إلى أبعد نقطة بالمونديال.

وشدد الحارس على أن المنتخب الإسباني له فلسفة خاصة في اللعب تعتمد على الاستحواذ والضغط ، وأكد أنه يلجأ باستمرار للتمرير إلى زملائه لمنحهم الحلول إذا تعرضوا للضغط.

وأضاف قائلا :" في كل مرة أمرر الكرة بشكل جيد إلى زملائي، وهذا الأمر يمنحنا الثقة، ولا توجد مشكلات لدي للتعامل مع هذه المسألة لأنه يتدرب عليها باستمرار".

وأكد أن المنتخب الياباني سيكون منافسا قويا في مباراة المنتخبين غدا الخميس في آخر جولات المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم.

وتضم قائمة إسبانيا كل من:

حراسة المرمى: أوناي سيمون "أتلتيك بيلباو"، روبيرت سانشيز "برايتون"، دافيد رايا "برينتفورد".

خط الدفاع: داني كارفاخال "ريال مدريد"، جوردي ألبا "برشلونة"، سيزار أزبيليكويتا "تشيلسي"، إريك جارسيا "برشلونة"، باو توريس "فياريال"، أليخاندرو بالدي "برشلونة" ، هوجو جيامون "فالنسيا"، إيمريك لابورت "مانشستر سيتي".

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس "برشلونة"، رودري "مانشستر سيتي"، جافي "برشلونة"، كارلوس سولير "باريس سان جيرمان"، ماركوس يورينتي "أتلتيكو مدريد"، بيدري "برشلونة"، كوكي "أتلتيكو مدريد".

خط الهجوم: فيران توريس "برشلونة"، ييرمي بينو "فياريال"، ألفارو موراتا "أتلتيكو مدريد"، بابلو سارابيا "باريس سان جيرمان"، نيكو ويليامز "أتلتيك بيلباو"، داني أولمو "لايبزيج"، أنسو فاتي "برشلونة"، ماركو أسينسيو "ريال مدريد".

اقرأ أيضا|مونديال 2022.. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين أستراليا والدنمارك

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements