Advertisements

إنريكي : منتخب إسبانيا لم يحسم تأهله لدور الـ16 بالمونديال..ولن أجازف بأي لاعب 

إنريكي
إنريكي
Advertisements

 تحدث لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن مباراة الماتادور المقرر لها غدًا أمام اليابان في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد: "ندخل مباراة اليابان للفوز، ونحن لم نتأهل ولم أُحدد بعد التشكيلة الإساسية غدًا".

وأضاف قائلا : " لازال البعض لا يدرك أننا قد نخرج غدًا، نحن سنلعب غدًا للفوز بالمركز الأول في المجموعة، والهدف الذي غرستهُ باللاعبين قبل السفر إلى الدوحة هو الاستمتاع بكرة القدم".

وتابع قائلا : "إذا حصلنا على المركز الأول فمن الواضح أننا سنواجه البرازيل في دور الثمانية، و المنتخب الإسباني من أفضل المنتخبات الدفاعية في هذه البطولة".

وأضاف انريكي قائلا : "المنتخب الياباني منافس شرس، ولديهم قدرة في التحول للهجوم كبيرة جدًا فهو اختبار رائع ومنافس معقد لنا".

وتابع قائلا": لن أُجازف أمام اليابان غدًا، أي لاعب غير جاهز أو مُجهد بدنيًا سيغيب عن المباراة، و لديّ 8 لاعبين جاهزون للمشاركة من ضمنهم أنسو فاتي وأنا مسرور بما يقدمون".

وتضم قائمة إسبانيا كل من:

حراسة المرمى: أوناي سيمون "أتلتيك بيلباو"، روبيرت سانشيز "برايتون"، دافيد رايا "برينتفورد".

خط الدفاع: داني كارفاخال "ريال مدريد"، جوردي ألبا "برشلونة"، سيزار أزبيليكويتا "تشيلسي"، إريك جارسيا "برشلونة"، باو توريس "فياريال"، أليخاندرو بالدي "برشلونة" ، هوجو جيامون "فالنسيا"، إيمريك لابورت "مانشستر سيتي".

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس "برشلونة"، رودري "مانشستر سيتي"، جافي "برشلونة"، كارلوس سولير "باريس سان جيرمان"، ماركوس يورينتي "أتلتيكو مدريد"، بيدري "برشلونة"، كوكي "أتلتيكو مدريد".

خط الهجوم: فيران توريس "برشلونة"، ييرمي بينو "فياريال"، ألفارو موراتا "أتلتيكو مدريد"، بابلو سارابيا "باريس سان جيرمان"، نيكو ويليامز "أتلتيك بيلباو"، داني أولمو "لايبزيج"، أنسو فاتي "برشلونة"، ماركو أسينسيو "ريال مدريد".
اقرأ أيضا|مونديال 2022.. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين أستراليا والدنمارك

 

Advertisements


Advertisements