إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بأسوان 

صور من الحادث
صور من الحادث

شهدت منطقة أسفل كوبرى أسوان الملجم، مساء اليوم الأربعاء، اندلاع النيران في سيارة ميكروباص نتيجة حدوث شرز كهربي، أدى إلى انقلابها، وإصابة 5 أشخاص، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

اقرأ أيضًا| العثور على جثة شخص في الزراعات بأسوان

وتلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أسفل كوبري أسوان الملجم، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وعلى الفور تم إخطار مرفق الإسعاف، وتم الدفع بالسيارات لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وانتقلت الجهات المعنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالفحص تبين أن وقوع حادث أنقلاب السيارة الميكروباص بعد نشوب حريق فيها بسبب شرز كهربائي، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص.

وتبين أن المصابين هم كلاً من: يوسف. إ.ب،  18 سنة، وإصابته سحجات متفرقه بالجسم، محمد .ح.ع، 18 سنة، وإصابته جرح بالساعد الأيسر، على. م.ع،  19 سنة، وإصابته كدمات بالزراع الأيسر، عبدالحميد .م ع،  17 سنة، وإصابته اشتباه كسر بالزراع الأيمن، عبدالرحمن. خ. م،  18 سنة، ويعاني من الألام بالفقرات العنقية، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها .