Advertisements

رنا سماحة تروي أصعب لحظات حياتها: جنيني ظل ميتًا في بطني 15 يومًا

رنا سماحة
رنا سماحة
Advertisements

مرت الفنانة رنا سماحة خلال الفترة الماضية بلحظات صعبة بعدما أعلنت فقدانها طفلها الثاني بعد مشاكل صحية أصابتها وطفلها خلال الأشهر الماضية، حيث ظل جنين رنا سماحة لمدة 15 يومًا ميتًا في بطنها دون أن تعلم وهو ما تسبب في إصابتها بتسمم وإجهاض مفاجئ.

وعن تلك اللحظات، قالت رنا في تصريحات صحفية: علمت بوفاة ابني وأنا حامل في الشهر الثالث وأصبت بالانهيار ودخلت أحد المستشفيات لإجراء عملية الإجهاض".

وأعلنت سماحة بعد الاطمئنان على حالتها الصحية واستقرارها تفاصيل ما مرّت به بالأشهر الماضية، والذي انتهى بفقدانها الجنين، وقال عبر «فيسبوك»: «البداية من ٣ أشهر، حمل في الشهر الأول مصاحب بنزيف حاد (إجهاض واضح وصريح)، بعد أسبوع بعد الكشف والسونار، البيبي موجود النزيف مستمر، عدا الشهر التاني».

وتابعت: «بدأنا الشهر الثالث فجأة نزيف وتعب من ٣ الفجر لـ ٩ الصبح بصرخ الساعة ٨ مساء بعد الكشف والسونار، الطفل متوفى في بطنك ولازم نعمل عمليه حالًا، طيب نستنى للصبح، مستحيل ممكن يحصلك تسمم، اروح البيت طيب، لا هنطلع حالا على المستشفى، وتمت العملية الحمد لله».

واستكملت: «٣ أشهر من التعب المتواصل ولله الحمد تجربة من أصعب التجارب الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، شكرًا لكل اللي سأل عليا وحاول يكلمني وبتعذر على عدم الرد، تعبانة أوي سامحوني، وشكرًا على كم الحب ده كتر ألف خيركم والله».

تلك التجربة التي وصفتها الفنانة رنا سماحة بـ«الأصعب» عانى من مرارتها وآلامها النفسية عدد من الفنانين تاركة غصة في القلب لا يزالوا يتعافون من آثارها.

وفي سياق متصل، هاجمت رنا سماحة التعليقات السلبية التي واجهتها منة شلبي، وذلك بعدما تم إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة وبحوزتها مخدرات.

وكتبت رنا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مبتعرفوش تسكتوا بجد.. كفايه بقى عك… واسكتوا بس كفايه فضايح سهله والله متعملوش شير بس كده سمعتوا عن حاجه اسمها ستر.

من ناحية أخرى، شاركت رنا سماحة جمهورها ومتابعيها، بمجموعة من الصور الجديدة لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

وظهرت رنا في الصور بإطلالة مميزة، حيث كانت ترتدي فستان أسود قصير، وتركت شعرها الأسود الداكن منسدلا على كتفيها، وحصلت الصور على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة.

 

 

يذكر أن آخر أعمال رنا سماحة كانت أغنية «أوبا» وكانت من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، ودعاء ديني يحمل اسم "يا واسع الرحمات".

وطرحت رنا مؤخراً فيديو كليب أحدث أغنياتها «حبيب مامي»، اهداء منها لمولودها الجديد مالك، والذي رزقت به من زوجها الملحن سامر أبو طالب في ديسمبر من العام الماضي.

واستعانت رنا سماحة في الكليب بلقطات حقيقية لها من فترة الحمل والولادة، ويوم سبوع ابنها.

وأغنية «حبيب مامي» كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخراني، وتوزيع جلال فهمي.

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements