Advertisements

محافظ الشرقية يُكرم العامل الأمين.. عثر على 50 ألف جنيه في الشارع

محافظ الشرقية يُكرم العامل الأمين
محافظ الشرقية يُكرم العامل الأمين
Advertisements

في لفتة إنسانية جديدة، كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، السيد حسن إبراهيم من العاملين بقسم تحسين البيئة بحي أول الزقازيق، بمنحه مكافأة مالية وشهادة تقدير لأمانته.

وكان العامل قد عثر على حقيبة بها 50 ألف جنيه أثناء تأدية عمله بشارع طلعت حرب طريق الكورنيش بمدينة الزقازيق، قام بإبلاغ رؤسائه دون تردد وتم التواصل مع صاحب الحقيبة وتسليمها له.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة المحافظ وبحضور الدكتور أحمد عبد المعطي، والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والعقيد محسن القلش مدير إدارة مباحث تموين الشرقية، والعقيد سامي اسماعيل مدير إدارة المرافق، والمقدم شريف عمران رئيس قسم الإطفاء بإدارة الحماية المدنية ، ومديري المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

 وأثنى محافظ الشرقية على ما قدمه العامل من خُلق رفيع وأمانة منقطعة النظير وما تحلى به من قيم أصيله يتعلم منها النشء الصغير، مؤكداً أن المكافأة التي حصل عليها العامل لا توازي القيم الأخلاقية التي قدمها مما جعلته مثالاً وقدوة للجميع.

وقال المحافظ: حرصت على تكريم العامل بحضور أعضاء المجلس التنفيذي تقديراً واحتراماً لما فعله لافتاً إلى أنه من الممكن أن يكون بأمس الحاجة لهذا المبلغ وإنما حرص على تسليم الحقيبة بمحتوياتها إلى السلطات المختصة لتوصيلها لصاحبها.

ومن جانبه، أعرب العامل المكرم عن سعادته لاستقبال محافظ الشرقية له اليوم وتكريمه بمنحه مكافأة ماليه وشهادة تقدير قائلا: أنه لم يفعل سوى ما أملاه عليه ضميره ويخشى الله في أولاده وأسرته.

كما حرص محافظ الشرقية خلال اجتماع المجلس التنفيذي علي تكريم  محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح بمنحة شهادة تقدير وذلك لما لمسه المحافظ خلال جولاته المستمرة للمركز من جهد ملموس وأداء متميز والعمل على مدار اليوم لمتابعة مشروعات والتجميل التي تشهدها المدينة تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل مدنها لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة لمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة لمتابعة أعمال النظافة والتجميل والوقوف على معدلات أداء ونسب تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية الجارية وكذلك تقييم اداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم لمكافأة المجد ومجازاة المقصر منهم .

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية: الدولة تولي إهتماماً كبيراً ‏بدعم قطاع ‏الرياضة ‏والرياضيين

 

 

Advertisements


Advertisements