Advertisements

بعد وفاته بـ٢١عامًا.. سر تصدر اسم المخرج سامح الباجوري مواقع البحث

المخرج الراحل سامح الباجوري
المخرج الراحل سامح الباجوري
Advertisements

تصدر اسم المخرج الراحل سامح الباجوري لمؤشرات البحث في جوجل خلال الأيام الماضية على الرغم من مرور مايقرب من ٢١ عامًا على وفاته.

وكان سبب تصدر اسم سامح الباجوري لمؤشرات البحث بعد أن تحدثت زوجته السابقة الفنانه فيدرا، خاصه وأنها تزوجت من بعده شقيقه المخرج هادي الباجوري. 

يذكر أن سامح الباجوري هو مخرج مصري ولد عام 1961، بدأ حياته الفنية كمساعد مخرج في فيلم سمك لبن تمر هندي عام 1988 و الإمبراطور عام 1990، ثم اتجه للتأليف عبر فيلم (الباشا) عام 1993، وفي عام 2001 أخرج فيلمه الوحيد كرسي في الكلوب من بطولة لوسي ومدحت صالح، ثم توفي بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وخالة المخرج سامح الباجوري هي الفنانة زيزي البدراوي وتزوج الفنان سامح الباجوري من الفنانة والراقصة  دينا، وأنجب منها ابنه علي في أوائل ديسمبر عام 1999.

ثم تزوج بعد ذلك المخرج سامح الباجوري من الفنانة فيدرا وهي في سن مبكرة، حيث كانت تبلغ من العمر 19 عاماً. 

اقرأ أيضا |تزوجت من أخوين.. فيدرا تكشف سر علاقتها بـ سامح وهادي الباجوري

وكشفت الفنانة فيدرا زواجها من المخرجين سامح وهادي الباجوري بأنه من الأشياء التي ليس لها تفسير وتحدث لكل شخص.

وقالت فيدرا خلال استضافتها في أحد البرنامج التليفزيونية، "إتجوزت سامح وبعده هادي، وتقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي".

وأكدت فيدرا "أنا كنت بحب حماتي، كانت ست جميلة ومثقفة للغاية، والحوار معاها لا يمل منه، وفي الأول لما أتجوزت سامح مكانش عندنا بيت وكنا قاعدين عند حماتي، ولما بيتنا خلص كنت بعيط ومش عايزة أمشي، وأخدت بيت قصادها عشان أتمشى أبقى عندها".

وأشارت فيدرا  "حماتي كانت أمي وصديقتي ومثلي الأعلى في مرحلة مهمة في حياتي، ومكنتش آخد قرارات من غير ما أسألها وأتناقش معاها".

وتحدث الفنانة  فيدرا عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل المخرج سامح الباجوري قائلة: "أنا وسامح الباجوري حبينا بعض واتجوزنا بعض".

وتابعت: "كان فنان عظيم وشغله كان عظيم جدا"، لافته: "هو اللي دخلني عالم الفن بعدما درست الطب، وكنت بقرأ أي عمل يكتبه"، لافته: "قررت التوجه للفن بسبب زوجي وهو حببني في الفن، شوفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته".

اقرأ أيضا|إنفوجراف| تزوجت شقيق زوجي حبًا في حماتي.. أبرز تصريحات الفنانة فيدرا

 

 

 

Advertisements


Advertisements