Advertisements

طليق منة عرفة يستغيث لحل أزمته مع أشرف زكي: حد ينقذني من الظلم

محمود المهدي
محمود المهدي
Advertisements

كشف محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، عن أزمة مالية يمر بها بسبب خلافاته مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وأوضح محمود المهدي، أنه أنتج فيلمين إلى جانب مشاركته في فيلم من إنتاج شركة ليبية وكلهم ممنوعين من العرض بسبب مشاركته فيهم، وهو ما يعارضه نقيب المهن التمثيلية.

وأكد المهدي أنه حاول خلال الفترة الماضية التصالح مع الدكتور أشرف زكي، بوساطة من مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، وخرج في فيديو ليعتذر له، لكن ذلك لم ينهي الخلافات من جانب أشرف زكي، الذي ذكر للمقربين منه أن منع عرض الأفلام يعود لوجود محمود المهدي بها، وأن منعه من التمثيل، أمر لا رجعة فيه بعد إساءته للممثلين.

وطالب طليق منة عرفة الذي حقق الشهرة بعد ارتباطهما، بتدخل المسئولين لمساعدته في عرض الأفلام الموقوفة من أجل تقليل خسائره المادية، وكذلك منع الضرر على شركة الإنتاج الليبية، مؤكدا أنه سوف يعتزل الفن بعدها.

محمود المهدي، أكد رفض النقيب أشرف زكي، كافة الوساطات لحل الأزمة، حتى بعد تقديمه عدة اعتذارات له ولكل الفنانين، وتدخل نقيب المهن السينمائية المخرج مسعد فودة، وناشد بتدخل المسئولين، مؤكدا إنه يسعى لتقليل الخسائر المالية، وأنه بعدها لن يشارك في أي عمل فني".

محكمة جنح الدقي، كانت قد أصدرت حكما بحبس محمود المهدي طليق منة عرفة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، وكفالة 5 آلاف لإيقاف تنفيذ العقوبة لحين الاستئناف على الحكم؛ لاتهامه بسب وقذف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزوجته روجينا.

 

 

Advertisements


Advertisements