بعد إحالتها للمحكمة.. أزمات في حياة الفنانة ليلى غفران

الفنانة ليلي غفران
الفنانة ليلي غفران

تعقد اليوم المحكمة الاقتصادية أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران، لاتهامها بالسب والقذف والتشهير بالمحامي حسن أبو العنين، واتهامه بسرقة خاتم ألماس من داخل فيلتها الخاصة.

وقررت جهات التحقيق بإحالة القضية رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، لنظر جلسة محاكمةليلى غفران في اتهامه بالإساءة إلى محاميها، واتهامه بسرقة خاتم ألماس.

وكانت ليلى غفران، قد عادت إلى إثارة الجدل من جديد عبر اتهامها لمحاميها السابق بسرقته خاتم مرصع بالألماس، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق هذه القضية؛ الأمر الذي أدى إلى تساؤل الكثيرين من مُستخدمي التواصل الاجتماعي عن مصير الخاتم المرصع بالألماس.

وتصدرت المطربة ليلى غفران، تصدرت مؤشر البحث جوجل، وتعد أحد أبرز المطربات اللاتى ظهرن على الساحة الغنائية فى فترة وجيزة قادمة من المغرب لجذب الأنظار إليها ولكن سرعان ما انقلبت حياتها رأسا على عقب خاصة بعد مقتل ابنتها.

أهم الأزمات التي مرت بها ليلى غفران في حياتها

الأزمة التي شكلت فاجعة في حياة ليلى غفران حين عثرت الشرطة المصرية في محافظة 6 أكتوبر يوم الخميس 27-11 - 2008 ،على ابنتها هبة إبراهيم العقاد (23 عاما) مقتولة بسبع طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها.

وتم العثور على زميلتها نادين خالد جمال (23 عاما) مطعونة بـ12 طعنة وبعد التحريات تمّ إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بجريمته، مشيرًا إلى أنها كانت بدافع السرقة اذ انه دخل الى المكان بهدف السرقة إلا أنه فوجئ بوجود هبة وصديقتها مما دفعه إلى قتلهما كي لا تخبرا عنه.

أول زوج في حياة ليلى غفران هو المنتج إبراهيم العقاد، الذي أنتج لها العديد من الأعمال، وهو والد ابنتها الراحلة هبة التي قتلت في ظروف غامضة، إلا أن هذا الزواج لم يدم وارتبطت بعده بالمخرج المصري أنس دعية، الذي كان في عمر ابنتها إذ كان يصغرها بحوالي ثلاثة عقود، لكن الطلاق تم أيضًا بعد عامين من الزواج.

الزواج الثالث للفنانة ليلى غفران كان من المطرب العراقي فؤاد مسعود، الذي يكبرها سنا، وهو الذي غنى لها أغنيته الشهيرة "ليلى يا ليلى"، هذا الزواج لم يدم طويلًا أيضًا لينفصلا ولها منه ابنتان هما نغم وهبة.

بينما كان الزواج الرابع لـ ليلى غفران كان من رجل الأعمال المصري إسماعيل خورشيد، وهو رجل أعمال مصري سبق أن تعرفت عليه قبل عقد قرانها من المطرب العراقي، وبعده اقترنت برجل الأعمال أدهم محمد، ولم يدم اللقاء طويلا فكان الانفصال.

وبعد مرور أشهر قليلة، أعلنت ليلى غفران عن وجود قصة حب عنيفة بينها وبين خطيبها الجديد إسماعيل خورشيد في وقت كانت الصحافة تتحدث عن زواج آخر يجمعها بمدير أعمالها محمد سمير، الذي كان يرافقها في الأماكن العامة عن قرب، لدرجة أن البعض ظن أنه البديل، ولكن ليلى نفت ذلك وقتها وأعلنت أنها مخطوبة رسميا إلى إسماعيل خورشيد، وقتها أيضا لم تكن ليلى قد انتهت من معاملات الطلاق.

لكن المفاجأة كانت في انفصال ليلى غفران عن إسماعيل خورشيد بشكل غير معلن، وارتباطها الرسمي برجل الأعمال مراد أبو العينين، وهو الزواج الأخير الذي إنتهى أيضًا بالإنفصال حيث ترددت معلومات عن أن السبب يعود لرغبتها في العودة إلى الفن ورفض زوجها لهذا الأمر.

وغابت ليلى غفران عن الساحة الفنية مرة أخرى  وعن الظهور الإعلامي، فاجأت مؤخرًا الجمهور بكشفها عن السبب وراء ذلك، مشيرةً إلى أنها تعرضت لوعكة صحية، حيث أصيبت بما يعرف طبيا بـ "الضغط الصامت"، وكشفت أنها دخلت المستشفى بعدما وصل ضغطها إلى 280، وتعرضت في نفس الوقت لتصلب في الشرايين وجلطة بالمخ وذبحة صدرية، ما جعلها تصاب بالشلل لأربعة أشهر.


وبعد غيابها عن الساحة الفنية لفترة، عادت مؤخرًا ليلى غفران للظهور على الجمهور في العديد من الصور التي تشاركهم فيها عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وظهورها هذا أثار الجدل حول حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، حيث لاحظ الكثيرون التغيّر الواضح في ملامح وجهها وتأكيدهم لإجرائها عمليات وهو ما نفته جملة وتفصيلا بعد ذلك.

اقرأ أيضا|في ذكرى ميلاده.. أُطلق عليه بلبل «المنصورة» «رياض السنباطي»