Advertisements

رئيس الحركة الوطنية يشارك غداً في افتتاحات السيسي لمدينة المنصورة الجديدة

اللواء رؤوف السيد  رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية
اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية
Advertisements

يشارك اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة التي يفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتي تأتي ضمن سلسلة المشروعات القومية التي تنفذ في الجمهورية الجديدة.

حيث تلقى رئيس الحركة الوطنية المصرية دعوة رسمية لحضور حفل الافتتاح، الذي ينطلق غدًا الخميس وسط حضور رسمي من قيادات ورموز الدولة السياسية والتنفيذية.

وقال اللواء رؤوف، إن ثورة العمران التي تشهدها الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة ستبقى شاهد عيان على حجم الانجازات التي تتحقق على أرض الواقع في ظل وجود قيادة سياسية رشيدة استطاعت أن تضع خارطة طريق لمستقبل الدولة بما يخدم الاجيال الحالية والقادمة.

وأضاف رؤوف السيد على أن مدينة المنصورة الجديدة أطلق عليها " عروس النيل الجديدة " لما تحظى به من موقع ومكانة متميزة كونها نقطة انطلاق نحو المدن الجيل الرابع كمدينة ذكية حديثة الذكية تواكب متطلبات العصر مشدداً على أنها حلقة من حلقات المشروعات القومية التي أحدثت نقلة غير مسبوقة في تاريخ مصر على كافة المستويات التنموية والعمرانية لما لها من دور بارز في الحفاظ علي الأمن والسلم الاجتماعي، وكذلك تمكين الدولة من القضاء على العشوائيات وتوفير مساكن عصرية حضارية وإتاحة ملايين من فرص العمل للشباب. 

رئيس حزب الحركة الوطنية: مصر تخطو بثبات نحو المستقبل

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements