«مستقبل وطن» بالأقصر يبحث استعدادات إطلاق مسابقة أوائل الطلاب

مستقبل وطن الأقصر يبحث استعدادات إطلاق مسابقة أوائل الطلاب
مستقبل وطن الأقصر يبحث استعدادات إطلاق مسابقة أوائل الطلاب

عقد حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، اجتماعا تحضيريا مع قيادات التربية والتعليم بالأقصر لبحث استعدادات، إطلاق مسابقة أوائل الطلبة، للمراحل التعليمية الثلاث الابتدائي والإعدادي والثانوي بمدارس المحافظة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالأقصر، بحضور الطيري حسن امين مساعد الحزب بالأقصر والعمدة فيصل راجح امين التنظيم بالحزب بالأقصر ومحمد عمران امين العلاقات العامة بالحزب بالأقصر وذلك في اطار تنفيذ تكليفات  الدكتور محمد العماري، أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب.

اقرأ أيضا| أبرزها مسابقة أوائل الطلبة.. فعاليات «مستقبل وطن» في 13 محافظة اليوم

 تقام المسابقة تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، وزعيم الأغلبية بالبرلمان.

تم خلال الاجتماع بحث تنفيذ مراحل المسابقة بين طلاب وطالبات المدارس في مختلف المراحل التعليمية، حيث ستجرى على 4 مراحل الأولى منها على مستوى المجالس القروية، ثم المراكز، والمرحلة الثالثة على مستوى المحافظة، في كل مرحلة تعليمية ثم المرحلة الأخيرة على مستوى الجمهورية، حيث ستمثل مدرسة وحيدة المحافظة بالمراحل الثلاث.

اكد العماري، أن مسابقة أوائل الطلبة تنمي في ابنائنا الطلاب روح التنافس المبني على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية، وتنمي روح الولاء والانتماء لديهم، والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب.