«عيار 21» بـ1465 جنيهًا.. استقرار أسعار الذهب اليوم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استقرت أسعار الذهب اليوم في مصر، بمستهل تعاملات الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر الجاري، عند أسعار ختام الأمس والتي شهدت تراجعًا طفيفًا بقيمة 5 جنيهات، ليسجل سعر الجرام تراجع إجمالي نحو 45 جنيها، بعد أن قفز عيار 21 الأكثر مبيعا، على مدار الأيام القليلة الماضية، ليتجاوز سعر الجرام 1500 جنيها، متأثرًا بارتفاع حجم الطلب على الشراء، وتحوط المستثمرين بالمعدن الأصفر.  

يأتي ذلك بعد أن شهدت أسعار الذهب خلال الأسبوع المنتهي ارتفاعات غير مسبوقة، إذ قفز خلالها سعر الجرام نحو 159 جنيهًا، وذلك في ظل تحرك سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية في نطاق ضيق.

وتشهد الأسواق حالة من التذبذب وعدم الاستقرار، في ظل استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وتغير سعر الدولار، وحجم الطلب على الملاذ الآمن، وهو ما يدفع أسعار الذهب إلى التقلبات السعرية ما بين الصعود والهبوط.

ونستعرض في السطور التالية، آخر تحديثات لأسعار الذهب اليوم في مصر، بمستهل تعاملات اليوم في مصر، الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر، دون إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الجرام، التي تختلف قيمتها من تاجر إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى، وفقاً لحجم وشكل كل قطعة ذهبية، حيث تتراوح قيمة المصنعية ما بين 3 إلى 7% تقريبًا من سعر الجرام.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 24 اليوم

سجلت أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم عيار 24 نحو 1674 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 اليوم

وسجل أسعار الذهب اليوم عيار 21 سعر 1465 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18 اليوم

وجاءت أسعار الذهب عيار 18 نحو 1256 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب اليوم

فيما بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم 11720 جنيها.

سعر أوقية الذهب اليوم

وسجل سعر أوقية الذهب اليوم 1758 دولارا أمريكيا.

اقرأ أيضًا| ارتفاع طفيف بأسعار الذهب العالمية في بداية تعاملات الأربعاء