سكرتير عام أسوان يستمع  لمشكلات ومطالب 40 مواطناً 

اللواء أشرف فؤاد السكرتير العام لمحافظة أسوان
اللواء أشرف فؤاد السكرتير العام لمحافظة أسوان

استمع اللواء أشرف فؤاد السكرتير العام لمحافظة أسوان، لمشكلات  ٤٠ مواطن ومواطنة ضمن اللقاء الجماهيرى الأسبوعي، وذلك بحضور مديري التضامن الإجتماعى والصحة ، بالإضافة إلى نائب رئيس مركز ومدينة أسوان .

يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ببحث شكاوى ومطالب المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لتلبيتها وفقاً للإمكانات المتاحة .

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يحيل واقعة سرقة مكونات عربات الحنطور إلى النيابة العامة 

 وخلال اللقاء وجه اللواء أشرف فؤاد مدير التضامن الإجتماعى بالتنسيق مع مبادرة " الناس لبعضهم " بصرف المساعدات المالية العاجلة والإعانات الشهرية المؤقته لمدد تتراوح ما بين ثلاثة إلى ستة أشهر وذلك لعدد          ٢٢ حالة لإعانتهم على سد إحتياجاتهم المعيشية والأسرية ، مع الصرف على العلاج والأدوية لبعض الحالات المرضية ، بالإضافة إلى توفير الأجهزة المنزلية والأثاث اللازم لتجهيز ٤ من الفتيات المقبلات على الزواج وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية .


وكلف اللواء أشرف فؤاد مدير الصحة بدراسة ٦ حالات مرضية لتوفير العلاج اللازم لها على نفقة الدولة مع توفير الأشعة والفحوصات والأجهزة الطبية والتعويضيه لبعض الحالات الأخرى.


ووجه مسئولى مجلس مدينة أسوان لدراسة وبحث ٥ حالات تحتاج لتوفير باكيات لهم ضمن السويقات الجديدة ، بالإضافه للقيام بالمعاينة الفنية لحالة ٣ منازل تحتاج إلى ترميم وإعادة تأهيل لأسقفها وأجزاء من جدرانها .