Advertisements

إزالة 16 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وبناء مخالف في الجيزة |صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

شنت محافظة الجيزة حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومخالفات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار جهود الحفاظ على الرقعة الزراعية وعدم السماح بالتعدي علي الأراضي.  

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتائج الحملات التي تم تنفيذها بمراكز العياط و أطفيح وأبو النمرس والتي ساهمت في إزالة ١٦ حالة تعدي علي الأراضي الزراعية.  

وتابع محافظ الجيزة جهود مركز العياط في إزالة حالتين بناء مخالف ضمت هنجر علي مساحة ٢٠٠م بقرية كفر حميد ببرنشت وجمالون تحت الإنشاء علي مساحه ٦٠م بطهما. 

وفي مركز ومدينة أطفيح تم إزالة ٧ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرية كفر قنديل على مساحة ٩٠٠م فى المهد .  

 

اقرأ أيضا | رفع 1900 حالة تعدٍ وإشغال للمنشأت التجارية والمقاهي بالجيزة


وأطلع محافظ الجيزة علي جهود مركز ومدينة أبو النمرس في إزالة ٧ حالات بناء مخالف شملت إزالة مخالفة عبارة عن سور بالبلوك الأبيض على مساحة ٦٠م ناحية كوبري كاتو من الرشاح وإزالة مخالفتين عباره عن أسوار وبناء في المهد بالطوب الأحمر على مساحة ٦٠ م بأرض زراعية خلف مسجد الملك بشبرامنت بالإضافة إلى إزالة مخالفه بناء أسوار علي الأراضي الزراعية بشارع مسجد الملك وإزالة جمالون بالمهد بطريق كوبري ملي وضبط وإزالة أعمال إنشاء أعمدة وعلب حديدية للشروع في بناء جمالون بشارع عبدالعزيز الديب من المريوطية الي جانب إزالة بوكسات وقبب داخل اسطبل للخيول بمنطقة أرض الجزار بطريق الجبل. 

وشدد محافظ الجيزة علي المرور الدوري علي المواقع التي تم إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال اى مخالفات وإتخاذ كافه الاجراءات القانونية.
 

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements