فى حادث مأساوي لقى طالب مصرعه "٢٢ سنة" تحت عجلان قطار سيدي جابر بالإسكندرية.
وكان اللواء خالد البروى مدير أمن الإسكندرية، تلقى بلاغا من نائبه اللواء صبري عزب حكمدار الإسكندرية، وتبين من تحريات اللواء محمد عبد الوهاب مدير التحريات الجنائية بالوزارة واللواء بهاء زهير مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية أثناء قيام فؤاد فاروق ٢٢ سنة طالب بالجامعة استقلال قطار أبو قير بمحطة سيدى جابر انزلقت قدميه وسقط بمحطة سيدي جابر تحت عجلات قطار، تم نقل أشلائه لمشرحة الإسعاف.
اقرأ أيضا| القبض على فتاة تروج للأعمال المنافية للآداب بالإسكندرية

جريمة في صحراء جلبانة.. القبض على قاتل راعية الأغنام
غرق طفلة في "جردل" بالإسكندرية
ضبط 120 سماعة غش قبل دخول الطلاب امتحانات الثانوية العامة بقنا





