Advertisements

مدرب أستراليا: لا نلعب للتعادل أمام الدنمارك.. ونتمنى إسعاد الجماهير

جراهام أرنولد
جراهام أرنولد
Advertisements

تحدث جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا، عن مواجهة الدنمارك غدًا الأربعاء، ضمن الجولة الأخيرة بدور المجموعات لكأس العالم (مونديال قطر 2022).

وقال أرنولد، في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق المباراة: "الدنمارك فريق قوي، وليسوا هنا من فراغ، نركز على أنفسنا وعلى الفوز، ونود أن يستعيد اللاعبون لياقتهم غدا".

وأضاف: "لا نستطيع التحكم في مجريات أي مباراة أخرى، أي منتخب كرة قدم يوحد الشعب والدولة، نحن نحتفل والجماهير تحتفل بكل فوز أحرزناه، نرى احتفالات صاخبة في كل مكان، نريد رسم البهجة على وجوه الجماهير".

وزاد: "شاهدنا تطور الدنمارك الفترة الأخيرة، هم يجيدون اللعب بطريقتي 4-3-3 و3-4-3، وسنرى الطريقة الأنسب لمواجهتهم، ونتطلع قدما للمباراة".

وتابع: "الشباب سعداء باللعب هنا، الأمر يتعلق بالحفاظ على مستوى الطاقة لدينا، أشعر أنني مستعد".

وعن تنظيم قطر للمونديال، علق: "التنظيم جيد جدًا، وعاينا المعسكرات هنا منذ 3 سنوات، والمرافق مذهلة ولم نكن بحاجة للقلق حول التدريب أو الأرضيات أو النجيلة، سعداء جدا بهذه المرافق".

وواصل: "كرة القدم هي الرياضة رقم 5 في أستراليا، ونريد القيام بعمل ضخم يتعلق بهذه الرياضة، لكن الكرة الآسيوية لا يستهان بها، بدليل ما فعلته اليابان أمام ألمانيا".

وأردف: "أنا معالج نفسي بنسبة 70%، أراقب اللاعبين ومدى تأثرهم بالنتائج ولغتهم الجسدية، للتأكد من أنهم على ما يرام، ولم أدرب المنتخب لكي يتعادل، نود أن ننزل أرض الملعب لنفوز".

واستطرد: "في مونديال 2006 حصلنا على فوز وتعادل، هذه النسخة نريد تحسين ذلك، أحيانا يستهان بنا، لكننا قادرون على إثبات أنفسنا داخل الملعب".

وأتم: "وجود إريكسن لاعب الدنمارك في الملعب أمر رائع، وعندما أراه على أرض الملعب وكيف يلعب أعلم أنه شخصية قوية، رؤيته يعود بهذه القوة بعد الحادثة، إلى الملعب وكأس العالم، أمر مؤثر بالنسبة لنا".

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements