Advertisements

مونديال 2022| مبابي يرفض قرار ديشامب أمام تونس

مبابي و ديشامب
مبابي و ديشامب
Advertisements

أفادت تقارير صحفية بأن كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، يميل لرفض قرار ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا عند مواجهة منتخب تونس، غدًا الأربعاء، في الجولة الثالثة من الدور الأول لكأس العالم 2022.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ديشامب ينوي إجراء 6 تعديلات على التشكيل الأساسي في المباراة الثالثة أمام تونس، بعدما ضمن الديوك التأهل لدور الـ 16.

وأوضحت أيضا أن مدرب منتخب فرنسا ينوي الدفع بلاعب الوسط، إدواردو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر، لتجهيز أكبر قدر من العناصر في هذا المركز بعد إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي، مع تبقي شقيقه ثيو هيرنانديز فقط في الجبهة اليسرى.

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن كامافينجا شارك في مركز الظهير الأيسر خلال المباراة الودية للديوك ضد الأهلي القطري، مساء الأحد.

في المقابل، لا يرغب كيليان مبابي في الحصول على راحة، بل يميل مهاجم بي إس جي للمشاركة أساسيا أمام نسور قرطاج.

ويحاول ديشامب الاستفادة من القرار الاستثنائي بإجراء 5 تبديلات بدلا من ثلاثة، للدفع بأكبر عدد ممكن من الأساسيين واستبدالهم تدريجيًا خلال المباراة.

ويتقاسم مبابي صدارة هدافي كأس العالم 2022 متساويا مع إينير فالنسيا، مهاجم منتخب الإكوادور برصيد 3 أهداف لكل منهما.

يذكر أنه يلتقي منتخب فرنسا، نظيره منتخب تونس، غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

 

Advertisements


Advertisements